سياسة دولية

هذا ما حدث بلقاء تشارلز لامرأة سرقت منه قبلة قبل 4 عقود (صور)

قالت شيروود: "لقد أمسك الأمير بيدي وقال لي: (لتحل عليك البركة.. لم أرغب بترك يده قط"- جيتي
قالت شيروود: "لقد أمسك الأمير بيدي وقال لي: (لتحل عليك البركة.. لم أرغب بترك يده قط"- جيتي

قالت "بي بي سي" إن امرأة أسترالية سرقت قبلة من ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز قبل أربعين عاما، التقت به مجددا.

وتعود القصة إلى عام 1979، حين تصدرت لايلا شيروود؛ الفتاة ذات الأربعة عشر ربيعا عناوين الأخبار، وذلك بعد تقبيلها للأمير (الشاب في حينه) على وجنته في مطار كيرنز في أستراليا.

أما الواقعة الجديدة، فتمت إثر حضور الأمير لقداس الأحد في كنيسة سانت جون، خلال زيارته المستمرة منذ نحو أسبوع لأستراليا، حيث كانت شيروود (عمرها الآن 54 عاما) تنتظر في فناء الكنيسة لكي تقابله مرة أخرى، وحين صافحته انفجرت بالبكاء، وقدمت له قصاصة صحيفة تعود لأربعة عقود فيها صورتها وهي تقبله.

وقالت شيروود: "لقد أمسك الأمير بيدي وقال لي: "لتحل عليك البركة".. لم أرغب بترك يده قط".

وبحسب "بي بي سي"؛ لم تكن شيروود وحدها التي أبدت انفعالا عاطفيا لدى رؤية الأمير، فإليزابيث كولا، وهي سيدة من السكان الأصليين، وسُميت تيمنا بالملكة والدة الأمير تشارلز، بدأت بالبكاء لدى مصافحة الأمير لها.

وذهب تشارلز بعدها إلى غابات دينتري حيث التقى بقبائل كوكو يالانجي؛ السكان الأصليين للبلاد.

وقد شارك الأمير في طقوسهم الاحتفالية، فتعرف على الأسلحة التقليدية، كما شارك في طقس الدخان التقليدي الذي يقال بأن له دورا في طرد الأرواح الشريرة، قبل مناقشة الحفاظ على الغابات.

وخلال إحدى جولاته التي تعددت وتنوعت، ألقى الأمير تشارلز دعابات حول بلوغه سن 70 عاما في الرابع عشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل.

وقال تشارلز مازحا: "تعتريني مشاعر غريبة من عدم التصديق بأن هذا سيحصل، وأني سأبلغ سن الـ70، فعلى سبيل المثال سيغدو من المستحيل بالنسبة لي أن أحشر نفسي بين مهربي الطيور!".



التعليقات (0)