المرأة والأسرة

احصلي على بشرة نضرة لوجهك ولكامل جسمك عبر هذه الطرق السهلة

هناك مجموعة من خيارات الكريمات وغسول الجسم التي تساعد على التخلص من الجفاف - أرشيفية
هناك مجموعة من خيارات الكريمات وغسول الجسم التي تساعد على التخلص من الجفاف - أرشيفية

نشرت مدونة "خديجة بيوتي" البريطانية تقريرا قدمت فيه جملة من مستحضرات العناية بالوجه والجسم في أثناء فصل الصيف لتجنب جفاف البشرة وفقدانها نضارتها.
 
وقالت المدونة، في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن هناك مجموعة من خيارات الكريمات وغسول الجسم التي تساعد على التخلص من الجفاف، التي يمكن اقتناؤها إما من الفضاءات التجارية أو عبر الإنترنت. ولتسهيل عملية الاختيار، قامت المدونة بذكر سبع منتجات ناجعة تساعد النساء على وقاية أجسامهن من أشعة الشمس وتمنع جفاف البشرة.

 

اقرأ أيضاهذه فوائد قناع الشوكلاتة للوجه.. نتائج مذهلة

وذكرت المدونة، أولا، مقشر الجسم من الماركة العالمية "فيكتوريا سيكريت"، الذي يمكنك من التخلص من خلايا الجلد الجافة والميتة. ويحتوي هذا المنتج على مقشر طبيعي يتمثل في حبيبات السكر الكريستالية التي تنتج رغوة فاخرة وعطرة. ويترك هذا المقشر عطرا يدوم لفترة طويلة. ويتوفر هذا المستحضر بعطور مختلفة، على غرار مزيج ناعم من الرمان وزهرة الفريزيا وزهرة الخيار. ويمكن شراء هذا المستحضر من مواقع التسوق على الإنترنت، مثل موقع أمازون وإيباي.
 
وأشارت المدونة، ثانيا، إلى مقشر البشرة من "دارفين" الذي يعمل بلطف على إزالة الخلايا الميتة بمساعدة جزيئيات بذور المشمش. ويتمتع هذا المنتج برائحة تدوم طويلا ويترك بشرتك ناعمة. ويحتوي هذا المنتج على تركيبة ممزوجة بالماء تعمل على تقشير البشرة، وتجمع بين المكونات النباتية الرائعة من جزيئيات بذور المشمش ومستخلصات أوراق الخوخ، وحمض الهيالورونيك مع زبدة الشيا. ويمكنك استخدام هذا المنتج مرة واحدة في الأسبوع، كما أنه مناسب لجميع أنواع البشرة.
 
وأضافت المدونة، ثالثا، مقشر الجسم من الماركة السويسرية "ينوت" الذي يعتبر من المستحضرات الناجعة للحصول على بشرة أكثر نضارة وإشراقا. ويحتوي هذا المقشر على مزيج مثالي من هلام الاستحمام ومقشر جسم لطيف. وبإمكان هذا المستحضر تخليصك من الخلايا الميتة والشوائب، ويحد من جفاف البشرة.

 

اقرأ أيضاجربي هذه الوصفات الطبيعية للتخلص من تجاعيد الرقبة

يناسب هذا المستحضر جميع أنواع البشرة سواء كانت ذهنية أو جافة. ويحتوي هذا المستحضر على مقشر الهيدرازين الذي يعمل على تغذية البشرة بفضل زيت الأركان. كما يعمل على ترطيب وتنعيم أكثر أنواع البشرة جفافا. ويمكنك تطبيق هذا المنتج على المرفقين وكعوب الساق والكاحلين.
 
وأفادت المدونة، رابعا، بأن غسول الجوز والمشمش الطبيعي المقشر للوجه والبشرة الذي تقدمه علامة، "فادي هيربالز" الهندية، يعد الخيار المناسب للذين يمتلكون بشرة حساسة. وسيمنحك هذا المقشر نظافة مبهرة، وسيخلصك من جميع الأوساخ والشوائب التي تسد المسام. ونظرا لأن تركيبته من المشمش والجوز، سيقدم لك هذا المنتج بشرة نضرة وناعمة وأكثر شبابا.
 
كما يعمل هذا المنتج الفريد من نوعه على حماية بشرتك من أشعة الشمس. ويناسب هذا الغسول جميع أنواع البشرة، لأنه مستخلص من منتجات عضوية على غرار الجوز والمشمش، ولا يتسبب في أي أضرار للبشرة.
 
وذكرت المدونة، خامسا، أن كريم تقشير البشرة من "سباركل"، الذي تقدمه علامة كلينيك التجارية يعتبر مثاليا للبشرة. ويمنحك هذا المنتج المستخرج من فاكهة الليمون الهندي والليمون والنعناع والمنثول بشرة مشرقة. كما تمنحك خلاصة المنثول إحساسا رائعا ومنعشا على عكس معظم منتجات التقشير الأخرى.
 
على الرغم من أن هذا المنتج ليس كثيف الرغوة، إلا أنه يعمل على تنظيف البشرة. وبما أن الليمون منظف طبيعي ومزيل للشوائب، سيخلصك هذا المقشر من كل الأوساخ والبقع ويعطيك نتيجة رائعة. ويمكن استخدام هذا المنتجع مرتين في الأسبوع، وهو مناسب لجميع أنواع البشرة، إلى جانب عطوره الفواحة.

 

اقرأ أيضا: تعرفي على فائدة الحليب لبشرتك

وذكرت المدونة، سادسا، أن مقشر الببايا الطبيعي المجدد لحيوية البشرة لإزالة اسمرار البشرة من "بايوتيك"، صالح لتقشير الوجه والجسم، ويعطيك على الفور بشرة مشرقة وناعمة. وكل ما عليك القيام به هو تدليك الوجه بلطف بكمية صغيرة من مقشر الببايا لمدة تتراوح بين دقيقة ودقيقتين ثم شطفه بالماء.
 
وأشارت المدونة، سابعا، إلى أن غسول الوجه الكل في واحد من "فيس شوب" يعتبر واحدا من أفضل منتجات تقشير الوجه. وهو مناسب للبشرة الجافة والدهنية، والبشرة العادية والحساسة على حد سواء. ويعد هذا المنتج أكثر مبيعا على موقع "نييكا" الهندي المختص ببيع مستحضرات التجميل.  وتساعد الحبيبات الدقيقة الموجودة فيه على إزالة الخلايا الميتة، كما يمنح البشرة نعومة فائقة.
 

التعليقات (0)