رياضة عربية

محمد صلاح يصل بيروت.. واختلاف حول سبب زيارته (صورة)

منتخب مصر، ودّع بطولة كأس العالم 2018 بعد خسارته 3 مباريات أمام أوروغواي وروسيا والسعودية- جيتي
منتخب مصر، ودّع بطولة كأس العالم 2018 بعد خسارته 3 مباريات أمام أوروغواي وروسيا والسعودية- جيتي

وصل النجم المصري محمد صلاح إلى العاصمة اللبنانية بيروت، مساء الجمعة، في زيارة لم يعلن عنها سابقا.

 

ونشرت وسائل إعلام مصرية صورا تظهر صلاح في مطار القاهرة، مرجعة سبب الزيارة إلى مشاركته في تصوير فيلم وثائقي يتناول حياته.

 

فيما قالت صحف إن زيارة صلاح تأتي بهدف السياحة مع عائلته فقط.

 

وقبل يومين، احتشد العشرات من الجماهير المصرية، أمام منزل صلاح شرقي القاهرة، لمؤازرته بعد "تعثر" منتخب بلاده في المونديال.


وأظهرت الصور الملتقطة، خروج صلاح لمقابلة الجماهير، والتقاطه صورا تذكارية مع من حضروا خصيصا لتحيته في منزله.

وعقب خروج منتخب بلاده، من كأس العالم خالي الوفاض، تعرض صلاح لحالة من الحزن كانت مثار جدل محلي.

يذكر أن منتخب مصر، ودّع بطولة كأس العالم 2018 بعد خسارته 3 مباريات أمام أوروغواي وروسيا والسعودية، وتذيله قائمة المجموعة، بإجمالي هدفين من إحراز محمد صلاح

وأثار "الصفر المصري" في المونديال أجواء حزن كبيرة، ومطالبات بفتح تحقيق حول أسباب مستوى المشاركة بكأس العالم الذي تم بعد غياب 28 عاما، منذ مشاركة 1990. 

التعليقات (1)
الدولة العميقة
الأحد، 01-07-2018 04:33 ص
محمد صلاح يتعرض لضغوط الدولة العميقة فى مصر منذ فترة طويلة ، فمن إجباره على التبرع لصندوق (تحيا مصر) بمليونى جنيه تقربا للنظام ، مرورا بإعلان والده تأييد إعادة انتخاب السيسى رئيسا ، جاءت الخطوة الأخيرة من جانب الدولة العميقة نحوه عبر إقحامه فى نشاطها الخارجى المتعلق بسوريا ! فاختيار العاصمة الشيشانية (جروزنى) لإقامة معسكر الفريق المصرى ، و اللقاء الذى جمعه مع سفاح الشيشان (رمضان قديروف) الذى تحارب قواته المجاهدين فى سوريا بالوكالة عن روسيا ، و ما تخلله من تكريم السفاح قديروف له ؛ لم يكن محض مصادفة ! فشركة (بريزنتيشن) الراعية لإتحاد الكرة المصرى هى الواجهة الإعلامية للدولة العميقة على الصعيد الكروى ، و هى من نظمت ذلك المعسكر و تلك اللقاءات ، أما شركة (المصرية للإتصالات) التى تتجسس على أسرار المصريين عبر هواتفهم النقالة ، فهى من حشدت عملاءها فى الوسط الفنى و خارجه للنزول فى فندق الفريق ، و تهديد اللاعبين بنشر فضائح أخلاقية ملفقة عنهم . و جاءت زيارة محمد صلاح المفاجئة لبيروت بإيعاز من الدولة العميقة فى مصر لينقل رسائلها لعملائها فى لبنان ، الذين يتعاونون معها فى حرب المجاهدين فى سوريا !