سياسة دولية

إندبندنت: تظاهرة مدفوعة الأجر ضد زيارة أمير قطر لبريطانيا

أمير قطر يلتقي رئيسة الحكومة البريطانية خلال الزيارة- جيتي
أمير قطر يلتقي رئيسة الحكومة البريطانية خلال الزيارة- جيتي

قالت صحيفة "إندبندنت" البريطانية إن وكالة ممثلين أرسلت للمتعاملين معها دعوة لمشاركة مدفوعة الأجر في مظاهرة ضد أمير قطر الذي يزور بريطانيا حاليا.

وأوضحت الصحيفة أن الممثلين المتعاملين مع وكالة "إكسترا بيبول" المختصة بالتثميل تلقوا رسائل بريد إلكتروني على حساباتهم الشخصية للمشاركة في تظاهرة ضد الأمير تميم خلال لقائه برئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي في شارع داونينغ ستريت صباح اليوم الثلاثاء.

وأشار أحد الممثلين الذين وصل إليهم بريد الدعوة إلى أن المشاركة لقاء مبلغ "20 جنيها إسترلينيا".

وجاء في الدعوة التي نشرتها الصحيفة: "هذا ليس فيلما أو إنتاجا تلفزيونيا.. نبحث عن مجموعة كبيرة من الناس لملء المساحة خارج داونينغ سترتيت خلال زيارة أمير قطر.. هذه فعالية ضد قطر ليس عليك فعل شيء أو قول شيء فقط يريدون ملء المكان وعملك سينتهي عند الساعة 12:30".

وعلى الرغم من توقيع شركة التمثيل اتفاقا لتوفير أشخاص للمظاهرة إلا أنها لم تكشف الجهة التي وقعت معها ولاحقا أعلنت عن إلغاء الفعالية دون تقديم توضيحات.

 

 

الشركة التي كلفتها "جهة مجهولة" (#السعودية #الامارات؟) لإيجار ممثلين للقيام ب "مظاهرة" اثناء زيارة @TamimBinHamad تلغي التعاقد و تنسحب بعد فضحها و من ورائها. مهزلة!! https://t.co/YiHj12iIlU



وكانت جهة سعودية تعاقدت قبل أشهر مع عدد من الفتيات الألمانيات وفتيات من دول أوروبا الشرقية لحضور ندوة مناهضة لقطر في ألمانيا.


وكشفت مجموعة من الفتيات في حينه أن حضورهن للندوة كان مدفوع الأجر.

يشار إلى أن أمير قطر بدأ زيارة رسمية للعاصمة البريطانية لندن يلتقي خلالها رئيسة الحكومة لبحث العلاقات بين البلدين ومناقشة قضايا إقليمية ودولية مشتركة.

التعليقات (4)
عاصم ابراهيم
الثلاثاء، 24-07-2018 11:59 م
هي السياسه
غسان غلاينه
الثلاثاء، 24-07-2018 09:22 م
ملوك و أمراء ...... ثم لا تعدو عقولهم عقل ذبابة. هؤلاء هم من يريدون منا طاعتهم.
محمد
الثلاثاء، 24-07-2018 07:55 م
يشوفو خبتهم الاول
سالم
الثلاثاء، 24-07-2018 01:59 م
تعم النعمة على المسلمين متى تخلصت الامة من شر شيطان العرب وتلميذه .