سياسة عربية

"خلفان" يتجاهل قصف الحوثي لمطار أبو ظبي ويهاجم "الجزيرة"

قال خلفان إن "الجزيرة تذيع الخبر من مصدر الحوثي، ولا تذيع الخبر من المصدر الرسمي لمطار أبو ظبي"- جيتي
قال خلفان إن "الجزيرة تذيع الخبر من مصدر الحوثي، ولا تذيع الخبر من المصدر الرسمي لمطار أبو ظبي"- جيتي

شن نائب شرطة دبي ضاحي خلفان الخميس، هجوما جديدا على التغطية الإعلامية لقناة الجزيرة الفضائية، عقب تناولها حادثة قصف جماعة الحوثي لمطار أبو ظبي بطائرة مسيرة.


وقال خلفان في تغريدة له في موقع "تويتر" إن "الجزيرة تتعمد نشر الشائعات عن دولة الإمارات، والمطلوب وضع مديرها على قائمة المطلوبين لتعمد نشره الشائعة والتعميم عليه"، مردفا: "سيدي النائب العام الاتحادي، عليك تحريك الدعوى القضائية".

 

اقرأ أيضا: خلفان يهاجم الجزيرة بعد تقرير لها عن أزمة دبي.. هكذا علّق


وتابع خلفان في تغريدة منفصلة قائلا: "الجزيرة تذيع الخبر من مصدر الحوثي، ولا تذيع الخبر من المصدر الرسمي لمطار أبو ظبي"، على حد قوله.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


وكان الحوثيون أعلنوا الخميس، عن استهدافهم لمطار أبو ظبي الدولي بطائرة مسيرة من طراز صماد 3، مشيرين إلى أن "سلاح الجو المسير شن عدة غارات على المطار".


في حين، قالت إدارة مطار أبو ظبي إنها "تتابع التطورات عن كثب بالتعاون مع السلطات المختصة، وستحيط الجمهور بآخر المستجدات حال توفرها"، مشيرة إلى "وقوع حادثة في المطار، تسببت بها مركبة لنقل الإمدادات في ساحة المطار التابعة لمبنى المسافرين رقم (1) في الساعة الرابعة من مساء اليوم".

 

اقرأ أيضا: الحوثيون يقصفون مطار أبو ظبي بطائرة مسيرة.. والإمارات تنفي

التعليقات (5)
كاظم أنور دنون
الجمعة، 27-07-2018 02:59 م
هكذا تفعل كلاب المزارع طاعة لسيدها ، فهي تنبح من يريده سيدها وتنهشه بأسنانها ولو كان يريد إطعامها.
محمد
الجمعة، 27-07-2018 12:22 م
الى كل سيدة في مرحلة الوحم .ابتدي عن رؤية وجه هذا الكائن .
ناقد لا حاقد
الجمعة، 27-07-2018 01:10 ص
كنت اعلم منذ اليوم الاول لظهور او بروز هذه الدولة الغير اصلية انها ليس بدولة حقيقية فخلف المباني و ناطحات السحاب هناك وجه اخر و هو الوجه الحقيقي لدولة تقود و تمول الارهاب في عدة ارجاء من العالم من التأمر ضد دول الربيع العربي بدعمها لكلاب و حثالة السيسي-القذافي و الان حفتر- الاسد- علي عبد الله صالح - دولة فاشلة و نهايتها سوف تكون عبرة للعالم
امازيغي
الخميس، 26-07-2018 11:24 م
هذا البعير الاجرب يترك التعاليق الخاصة ببلده ولما تتعرض له بسواعد الحوثيين التي يبارك الله فيها ويهاجم الجزيرة واقطرو تركيا والاخوان
امازيغي
الخميس، 26-07-2018 11:04 م
ياكلب الحوثييون بنكحون مؤخراتكم وانتم تهاجمون الجزيرة وقطر وتركيا والاخوان