سياسة عربية

تركي الفيصل: قادرون على تجاوز أزمة مقتل خاشقجي

اعتبر الفيصل أن مكانة ابن سلمان بين السعوديين، أكبر مما كانت عليه قبل 6 أشهر"- CNN
اعتبر الفيصل أن مكانة ابن سلمان بين السعوديين، أكبر مما كانت عليه قبل 6 أشهر"- CNN

جدد رئيس الاستخبارات السعودية الأسبق تركي الفيصل الثلاثاء، تشكيكه في تقديرات ومعلومات وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية CIA، والتي خلصت إلى أن عملية قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي، لم تكن لتحدث دون علم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.


وقال الفيصل في مقابلة مع CNN إن "بلاده قادرة على تجاوز أزمة مقتل خاشقجي"، معتبرا أن "مكانة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بين السعوديين، أكبر مما كانت عليه قبل 6 أشهر، لأنهم يرونه كشخص يقود المملكة بثبات نحو التطور"، بحسب تعبيره.


وكان الفيصل أكد في حديثه للصحفيين في أبو ظبي السبت الماضي، أنه "لا يمكن الاعتماد على المخابرات المركزية الأمريكية في الوصول لنتائج موثوق بها"، بخصوص قضية خاشقجي.

 

اقرأ أيضا: تركي الفيصل: لا يمكن الاعتماد على "CIA" في قضية خاشقجي

التعليقات (2)
علي الشمري
الأربعاء، 28-11-2018 07:53 ص
وكان الفيصل أكد في حديثه للصحفيين في أبو ظبي السبت الماضي، أنه "لا يمكن الاعتماد على المخابرات المركزية الأمريكية في الوصول لنتائج موثوق بها"، بخصوص قضية خاشقجي. طيب يا سمو ا?مير ارسل لهم هدية كم منشار عالكريسماس مع ارشادات وتدريب على طرق الاستعمال لعلهم يرجعون
عابر سبيل
الثلاثاء، 27-11-2018 11:25 م
قال تركي الفيصل في أبو ظبي السبت الماضي، "لا يمكن الاعتماد على المخابرات المركزية الأمريكية في الوصول لنتائج موثوق بها"، بخصوص قضية خاشقجي، إذن سيعتمد العالم الحر بقيادة أمريكا على الاستخبارات السعودية، والقضاء السعودي النزيه جدا، جدا، جدا!!! لمعرفة الحقيقة بعد إعدام خمسة متهمين في القضية وإقبار الحقيقة معهم إلى يوم يبعثون!!!

خبر عاجل