سياسة عربية

المغامسي: أمران أنجيا محمد بن سلمان.. ما هما؟ (فيديو)

المغامسي قال إن ابن سلمان كان يرسل له الأموال لتوزيعها على الفقراء- تويتر
المغامسي قال إن ابن سلمان كان يرسل له الأموال لتوزيعها على الفقراء- تويتر

قال إمام مسجد قباء في المدينة المنورة، الشيخ صالح المغامسي، إن هناك "أمرين أنجيا" ولي العهد السعودي، محمد بن سلمان بعد "المحاولات التي حيكت لإسقاط الدولة السعودية".

وخلال لقاء مع قناة "روتانا" خليجية قال المغامسي إن "ثمة شيء بين الأمير محمد بن سلمان، وبين الله فإن الحفظ يكون بأسباب أرضية، وأسباب سماوية".

وأضاف: " نجاه الله عز وجل بأمرين، الأمر الأول هو رباطة جأشه وهذا كان ظاهرا جليا لأنه يعرف من نفسه أنه برئ مما قيل فيه براءة الشمس من اللمس، وكانت القوى تحرص على ألا يكون له ظهور وأن ينيب أحدا في قمة العشرين التي تجمع قادة العالم فإذا بالأمير يذهب بنفسه ولم يكتف بهذا ولكن قبل أن يذهب إلى قمة العشرين مر في جولة على الدول العربية".

وأشار المغامسي إلى أن ابن سلمان كان يرسل له "الأموال من أجل توزيعها على الفقراء والمساكين" متسائلا: "أين سيصل استئجار شخص لمهاجمة الأمير، مع امرأة تدعو للأمير محمد بن سلمان، في الثلث الأخير من الليل، في مسجد رسول الله" على حد قوله.

وقال إن كل "السهام التي وجهت للأمير، تكسرت بفضل الله" وفق وصفه.

 

 

تصريحات المغامسي أثار ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي سخر عبرها العديد من المغردين من حديثه عن "صدقات السر" لولي العهد السعودي محمد بن سلمان.

 

وقال المغرد السعودي تركي الشلهوب: 

وقال آخر:

التعليقات (9)
أبو زوبه الدقير
الجمعة، 14-12-2018 08:03 ص
انت عار على الإسلام
عبد الرحمن
الجمعة، 14-12-2018 12:24 ص
نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن تشقيق الكلام وتفريعه لأن من شأنه أن يكشف عن سريرة صاحبه ولو بعد حين ! كلاهما ابن سلمان والمغامسي يعلمان أن ما يقوله هذا الأخير ليس صادقا ولا حقيقة له ، لذلك فالقائل عرضة لسخط من مدحه بغير حق لأنه أرضى عبدا بسخط سيده ... اللهم إنا نسألك العافية والستر والثبات
مواطن - سؤال بسيط وجواب أبسط
الخميس، 13-12-2018 12:01 م
المغامسي: أمران أنجيا محمد بن سلمان.. ما هما؟ ، الجواب: سفالة ونفاق المشايخ من أمثالك والذين يشترون بآيات الله ثمنا قليلا، و تدخل الدول العظمى والمارقة والمتصهينة في الشؤون الداخلية للدول العربية + جهل الناس الذين يصغون إلى هرطقاتك الدينية.
محمد زمزم
الخميس، 13-12-2018 11:02 ص
رحم الله من استساغ هذا المثل....كيف تكونوا يولّى عليكم
الصومالي الثائر
الخميس، 13-12-2018 08:06 ص
لكل شيء له حد إلا نفاق علماء السلطان