سياسة عربية

العثور على 11 جثة لجنود يمنيين في مقبرة سرية شرقي تعز

عملية البحث جارية عن جثث أخرى بإشراف من النيابة العامة والمباحث- جيتي (أرشيفية)
عملية البحث جارية عن جثث أخرى بإشراف من النيابة العامة والمباحث- جيتي (أرشيفية)

أعلنت الشرطة اليمنية في مدينة تعز (جنوب غرب)، ارتفاع عدد جثث الجنود بالقوات الحكومية التي تم العثور عليها في مقبرة سرية بمنطقة كانت تسيطر عليها كتائب "أبو العباس" المدعومة إماراتيا شرقي المدينة. 

وقال بيان صادر عن شرطة تعز الخميس، إنه تم العثور على جثتي جنديين بقوات الجيش، مدفونة في أحد باحات المنازل التي كان يسيطر عليها عناصر خارجة عن القانون بالمدينة، في إشارة إلى كتائب أبو العباس المحسوبة على التيار السلفي والمدعومة من أبوظبي. 

وأضاف البيان اطلعت عليه "عربي21"، أن عدد الجثث التي تم انتشالها بلغ 11 جثة، بعد العثور أمس الأربعاء على 6 جثث في منطقة العرضي شرقي مدينة تعز. مؤكدا أن عملية البحث جارية عن جثث أخرى بإشراف من النيابة العامة والمباحث. 

ويوم الثلاثاء الماضي، عثرت شرطة تعز على ثلاث جثث لجنود تابعين لقوات الجيش في منطقة العرضي، بعد معلومات حصلت عنها من التحقيق مع مطلوبين تم القبض عليهم خلال الأشهر القليلة الماضية.

 

اقرأ أيضا: العثور على جثث جنود يمنيين شرقي مدينة تعز اليمنية

وليست المرة الأولى، التي يتم فيها العثور على مقابر لجنود حكوميين بعد تصفيتهم في هذه المدينة، بل كانت هذه المرة الأكثر عددا، حيث كانت سببا في اندلاع معارك ضارية في وقت سابق من هذا العام، بين قوات اللواء 22 ميكا التابع للجيش وكتائب "أبو العباس" المدعومة من الإمارات، المتهمة بتنفيذ عمليات اغتيال وتصفية أفراد تابعين لهذا اللواء.

التعليقات (0)