سياسة عربية

عباس يقبل استقالة حكومة الحمدالله ويكلفها بتسيير الأعمال

وكان الحمد الله قدم استقالة حكومته التي جرى تشكيلها بالتوافق بين حركتي فتح وحماس في عام 2014- جيتي
وكان الحمد الله قدم استقالة حكومته التي جرى تشكيلها بالتوافق بين حركتي فتح وحماس في عام 2014- جيتي

أعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا" مساء الثلاثاء، أن رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس قَبِل استقالة حكومة رامي الحمد الله، وكلفها بتسيير الأعمال حتى تشكيل الحكومة الجديدة.


وأشارت الوكالة إلى أن ذلك جاء عقب تسلم الرئيس عباس قرار الحكومة في جلستها المنعقدة الثلاثاء، والقاضي بوضع استقالتها بتصرفه، مؤكدة أن "عباس سيبدأ المشاورات لتشكيل حكومة سياسية من فصائل منظمة التحرير الفلسطينية، بهدف الإعداد لانتخابات تشريعية جديدة".


وفي وقت سابق، قدم الحمد الله استقالته واستقالة حكومة الوفاق التي جرى تشكيلها بالتوافق بين حركتي فتح وحماس في عام 2014، بحسب ما ذكره البيان الرسمي للحكومة بعد اجتماعها الأسبوعي.


وقال البيان إن "الحكومة تضع استقالتها تحت تصرف سيادة الرئيس وهي مستمرة في أداء مهامها وخدمة أبناء شعبنا في كافة أماكن تواجده، وتحملها لجميع مسؤولياتها إلى حين تشكيل حكومة جديدة"، مضيفا أن "رئيس الوزراء يعرب عن تمنياته بنجاح المشاورات بتشكيل حكومة جديدة بأسرع وقت ممكن".

 

اقرأ أيضا: الحكومة الفلسطينية تقدم استقالتها رسميا للرئيس عباس

التعليقات (3)
مواطن صالح و شريف.
الثلاثاء، 29-01-2019 10:15 م
صدقوا ان لهم رئيس و هم( دولة دون عملة و دون جيش و دون مطار ودون حرية راي ) دكتاتور صغير(غفير شرطة لكبح الاسلاميين) يعيش مع نصرى الضفة المحيطين به من بني اوى على نهب المعونات الفلسطنية و اخماد اي صوت للمقاومة بالعصى تارة وبقطع المعونات على امة محمد (ص) تارة اخرى. الحقيقة المرة كل هذا لتمديد عمر الكيان الصهيوني الزائل عما قريب باذن الله القوي الحكيم .الله غالب.
ابوعمر
الثلاثاء، 29-01-2019 10:11 م
..أي حكومة.....؟
البوصلة تعبانة
الثلاثاء، 29-01-2019 09:54 م
عباس يلعب وهو يعرف أنه تائه.

خبر عاجل