صحافة إسرائيلية

قناة إسرائيلية: ابن سلمان "عزز" علاقته معنا.. وهذا ما كبحه

ابن سلمان- جيتي
ابن سلمان- جيتي

كشفت القناة الإسرائيلية الـ13، الثلاثاء، ما قالت إنها "نقلة نوعية" شهدتها العلاقة السعودية بإسرائيل، بعد توقيع اتفاق المبادئ بين إيران والقوى الغربية فيما يتعلق بالملف النووي لطهران.

 

وفي الجزء الثالث من البرنامج الذي حمل عنوان (أسرار الخليج) تطرقت القناة إلى الزيارة، قالت إن رئيس الموساد الأسبق تامير باردو، في العام 2014، "سأل الأمير بندر بن سلطان رئيس الموساد: هل إسرائيل اليوم هي تلك التي شنت حرب حزيران 1967، أم التي حاربت في لبنان في العام 2006؟".

 

وأشارت القناة إلى أن "ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وبعد توليه ولاية العهد عمل على تعزيز العلاقات مع  إسرائيل"، مضيفة أن "أي رئيس حكومة إسرائيلي سينتخب يأمل أن يرى محمد بن سلمان ملكا في قصر اليمامة".


ولفتت القناة إلى أن قتل الصحفي السعودي جمال خاشقجي في قنصلية بلاده بإسطنبول، والرفض الفلسطيني لما يعرف بـ"صفقة القرن" "كبحا توجه محمد بن سلمان للتطبيع مع إسرائيل".

التعليقات (3)
ابوعمر
الأربعاء، 13-02-2019 10:42 ص
طبيعي جدا أن يعود الولد الضال أبومنشار الى أصله الحقيقي يهود خيبر..آل صهيون وآل خيبر ملة واحدة وأصل يهودي تفرعت منه هذه الأســــر التي تخفت مليا برداء الاسلام .والاسلام بريئ منهم..آل خيبر وأشقائهم في الامارات يسابقون الزمن للاندماج مع أصلهم الصهيوني..والايام القادمة حبلى بالمفاجـــآت
علوان علي
الأربعاء، 13-02-2019 02:42 ص
نعم أن العرب في وضع متر هل ومنهزم بسبب خيانة الحكام.. ولكن لن تدوم هذه الغفلة طويلا.وقتها ست قطع كل يد تطمع في مقدارت العرب
عراقي حر
الأربعاء، 13-02-2019 02:30 ص
يا معشر العرب ولي العهد السعودي محمد بن سلمان المهم أن يحكم حتى لو كان محكوم ، جاء صدام حسين شاب مندفـع مثلة أول ما بدأ حياتة السياسية قتل رفاقة بالحزب بمجزة الرفاق وأنهاها بإعدام بازوفت ، ومحمد بن سلمان بدأ حياتة بمجزة الأمراء وإعدام خاشقجي ، أرى أن نفـس الحبل سـينلف حول رقبتة بعد أنتهاء مُدة صلاحيتة أيضاً والله أعلم (صدق الديك الفصيح)

خبر عاجل