سياسة عربية

لهذا أشادت خارجية الاحتلال بباحث سعودي هاجم بن قنة

خديجة بن قنة
خديجة بن قنة
هاجم باحث سعودي، من الداعين لفتح علاقات مع إسرائيل، الإعلامية في قناة الجزيرة خديجة بن قنة، عقب سجالها مع الناطق باسم جيش الاحتلال، أفيخاي أدرعي في موقع تويتر.

وردت خديجة على حديث أفيخاي، بشأن المساعدات التي قدمتها دول عربية، في إطفاء الحرائق بأن "الأرض التي احترقت، ليست أرضكم.. فعلا اللي اختشوا ماتوا".

لكن اللافت في الأمر تدخل الباحث السعودي لمهاجمة بن قنة، واعتباره أن فلسطين أرض يهودية، وقال في تغريدته: "على أي أساس أصدرت حكمك بأن اليهود ليس لهم حق في الأرض، رغم أن مظهرك الخارجي يدل أنك ملتزمة، وقرآننا يؤكد أن اليهود جزء أصيل من تاريخ المنطقة، أم أنها سياسات إعلامية تخدم أجندات سياسية تسويقينها، لمجتمعات من العالم الثالث عاطفتهم تسبق عقولهم، وأنت خير دليل، فعندما ارتديت الحجاب زادت شعبيتك".


ولم يتوقف الأمر عند حد نسبة أرض فلسطين لليهود، لدى الباحث السعودي، بل قام حساب "إسرائيل بالعربية" التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية، بالإشادة بما قاله الحكيم، واستشهد بآية قرآنية من سورة المائدة.


يذكر أن الحكيم كتب على حسابه بموقع تويتر تغريدات، تتحدث عن "مفاتيح السلام مع إسرائيل، بيد محمد بن سلمان" ولي العهد السعودي.

وقال في تغريدة:

التعليقات (9)
djafer salaheddine
الثلاثاء، 28-05-2019 06:17 ص
واذا رجعنا الى التاريخ ايضا حسب مفهومك استاد ما موقع القبائل اليهودية التي كانت تعيش في السعودية قبل الاسلام كبنو النضير وبنو قينوقاع؟ هل لهم حق في تلك الارض ام لا ؟؟!!!!!!.
d.salaheddine
الثلاثاء، 28-05-2019 06:10 ص
ادا رجعنا الى التاريخ فاليهود ايضا لهم حق في السعودية حسب مفهومك؛حيث وجدت القبائل اليهودية بنو قينوقاع وبنو النظيرفما موقعهم هنا؟؟!!!.
قاسم -اربد
الثلاثاء، 28-05-2019 03:11 ص
لعنة الله على هكذا كاتب صهيوني عتيد.
أحمد
الثلاثاء، 28-05-2019 01:24 ص
أصبح من الطبيعي انك كل يوم تصطدم بعاهة تتحدث وتعبر مادام الرجال العقلاء في السجون دول مجرد ناس مجندين يخبطون خبط عشواء عالم عايشة حياتها باطل وفي الباطل من أجل المنشار والريال
مليكة عادل
الثلاثاء، 28-05-2019 12:24 ص
الارض للفلسطنين ولا نعترف بالكيان الصهيوني والذي لا يعجبه الكلام يشبع من البحر. قاتلكم الله يا من تناصرون اليهود