سياسة عربية

قصف النظام بريف إدلب يحصد مزيدا من أرواح المدنيين (شاهد)

غارات النظام على ريف ادلب- تويتر
غارات النظام على ريف ادلب- تويتر

قال مسعفون وناشطون سوريون الخميس إن النظام السوري كثف من قصفه الجوي لمناطق مدنية في ريف إدلب ما أسفر عن سقوط مزيد من الضحايا بينهم أطفال.


وذكر ناشطون أن الطيران التابع للنظام السوري استهدف قرى جبل الزاوية ومدينة معرة النعمان، ما أدى لسقوط خمسة قتلى بينهم ثلاثة أطفال إضافة لعدد كبير من الجرحى.


وأظهرت مقاطع مصورة بثها ناشطون قيام رجال الإسعاف بانتشال جثث عد من الأطفال من منزل استهدفته طائرات النظام في مدينة معرة النعمان.

 

 

 


وكان المرصد السوري لحقوق الإنسان قال في وقت سابق إن 17 شخصا قتلوا في غارات للنظام على مناطق ريف إدلب كلهم مدنيون، في تصعيد غير مسبوق على الرغم من شمول المناطق المستهدفة باتفاق روسي تركي لوقف التصعيد فيها.

 

اقرأ أيضا: لحظة مقتل 3 أخوة معلمين بقصف النظام على إدلب (شاهد)


التعليقات (1)
الشامي المكلوم
الخميس، 30-05-2019 12:48 م
قال الله عز و جل : ( ونريد أن نمن على الذين استضعفوا في الأرض ونجعلهم أئمة ونجعلهم الوارثين . ونمكن لهم في الأرض ونري فرعون وهامان وجنودهما منهم ما كانوا يحذرون )... الآية 5 من سورة القصص . بإذن الله ، سيكون هؤلاء المستضعفون من أهل بلاد الشام المباركة قادة العالم المتمكنين رغم أنف فرعون واشنطن و هامان موسكو . هذه إرادة الله "و نريد " و لا تقف أمام إرادة الله أية قوة بشرية ، و لطالما صدق الله و تحققت هذه الإرادة عبر التاريخ.

خبر عاجل