رياضة دولية

هل يشارك نيمار مع البرازيل في كوبا أمريكا؟

تستضيف البرازيل بطولة أمريكا الجنوبية من 14 حزيران/ يونيو إلى 7 تموز/ يوليو- فيسبوك
تستضيف البرازيل بطولة أمريكا الجنوبية من 14 حزيران/ يونيو إلى 7 تموز/ يوليو- فيسبوك

أكد رئيس الاتحاد البرازيلي لكرة القدم روجيريو كابوكلو، الثلاثاء، أن النجم نيمار سيخوض بطولة كوبا أمريكا التي تستضيفها بلاده، على الرغم من اتهامه باغتصاب سيدة.


وقال كابوكلو لصحفيين برازيليين في باريس، على هامش اجتماع لاتحاد أمريكا الجنوبية "كونميبول" يسبق انعقاد كونغرس الاتحاد الدولي "فيفا": "ليس هناك أدنى احتمال ألا يشارك نيمار ببطولة كوبا أميركا".

وأضاف: "نتابع كل هذا (قضية الاغتصاب) باهتمام، ولدينا ملء الثقة بنيمار، ونحن نعلم من هو كرجل وكرياضي".

ولم يبدِ رئيس الاتحاد البرازيلي قلقه بشأن عدائية متوقعة من الجماهير تجاه نجم منتخب "سيليساو" وباريس سان جرمان الفرنسي.

وأوضح رئيس الاتحاد البرازيلي قائلا :"إنه أحد أعظم اللاعبين في العالم (...)، أعتقد أن الجماهير ستعرف كيف تميز الأمور، نظرا للأهمية التي يمكن أن يجلبها (نيمار) لكي تفوز البرازيل بالألقاب".

وكان موقع "أوول" كشف، السبت، أن نجم المنتخب البرازيلي متهم باغتصاب سيدة برازيلية تقدمت بشكوى ضده في ساو باولو لأحداث قد تكون وقعت في أيار/ مايو في باريس، بعد شهرين من التواصل بينهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

وبينما نفى والد اللاعب قضية الاغتصاب، دافع مهاجم سان جرمان عن براءته، مؤكدا أنه "سقط في فخ"، وعرض في شريط نشره على حسابه الرسائل الطويلة المتبادلة مع الشابة على تطبيق "واتساب".

وذكرت شبكة "غلوبو" التلفزيونية، فجر الثلاثاء، أن محامي المدعية على نيمار (27 عاما) قطعوا العلاقة معها؛ بسبب وجود تناقضات في أقوالها، فيما طلب الاتحاد البرازيلي تأجيل ذهاب المهاجم إلى مركز الشرطة بعد بث الرسائل الحميمية للشابة التي اتهمته باغتصابها.

وتستضيف البرازيل بطولة أميركا الجنوبية من 14 حزيران/ يونيو إلى 7 تموز/ يوليو، بمشاركة منتخبات القارة العشرة، إضافة إلى اليابان وقطر.

التعليقات (0)