سياسة عربية

نجل العودة يعلق على أنباء "العفو" عن والده وبقية الدعاة

اعتقل العودة وآخرون في أيلول/ سبتمبر من العام 2017- صفحته عبر فيسبوك
اعتقل العودة وآخرون في أيلول/ سبتمبر من العام 2017- صفحته عبر فيسبوك

علق عبد الله العودة، نجل الداعية السعودي المعتقل سلمان العودة، عن الأنباء التي تداولها ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول صدور عفو ملكي عن الدعاة المعتقلين.

 

وفي رده على تغريدة زعمت أن العودة أطلق سراحه، قال عبد الله العودة: "لا صحة لخبر الإفراج مطلقا!".

 

وتداول ناشطون على نطاق واسع أنباء عن صدور عفو عن المعتقلين، إلا أن نجل العودة وحساب "معتقلي الرأي" نفيا ذلك بشكل قطعي.

 

وقال "معتقلي الرأي"، إن "هؤلاء المشايخ لا ينتظرون عفوا ملكيا، فالحرية حقهم الطبيعي، وعلى السلطات أن تفرج عنهم فورا من دون قيد أو شرط مسبق".

 

واعتقلت السلطات السعودية الشيخ العودة، ومجموعة كبيرة من الدعاة والأكاديميين، منذ أيلول/ سبتمبر من العام 2017، قبل أن تقدم لائحة اتهام مطولة ضدهم، وتطلب النيابة العامة قتل العودة، وعوض القرني، وعلي العمري، تعزيرا.

 

 

التعليقات (2)
أمير البغدادي
الجمعة، 07-06-2019 12:50 م
كانت والدتي يرحمها الله تردد دائما أن.. الكفر ملة واحده.. سألتها يوما أن مامعنئ كلامك.؟ .. قالت أنظر الئ جميع المؤمنين في العالم ومن جميع ألآديان .. تجدهم طوائف وتصارع وتفاخر.. ألا الكفر ملة واحده.. المعنئ.. سياسة أل سلول تذكرني بسياسة هدام وبدو العوجه في عراقنا الحبيب حيث.. كانوا يعملون حملات وأعتقالات مكثفه ويروجون للآعدامات وقطع ألآذان وختم الجباه بكلمة جبان و و الخ حتئ يملآ الرعب العوائل وألآمهات وألآباء.. حتئ يأتي عيد ميلاد الحزب أو عيد الثوره.. يخرج هدام وبخطب شقشقيه لساعات .. ويعطي عفو عام هههه عندما أكملنا الدراسه الثانويه سنة 1986 وملآنا أستمارات القبول للجامعات وكلنا أمل والموت يحصد ألآصدقاء وألآحباب كل يوم... تم تأجيل ألتحاقنا للجامعات بحجة الوطن مهدد.؟ .. وخلال شهر واحد دوره عسكريه سريعه فقط يعلموك كيف ترمي بلسلاح والئ أقرب هجوم وساحة قتال.. ثم قبل أنتهاء الحرب بشهور وخلال مناسبه بعثيه.. منح مكرمه للعسكريين المستمرين في الخدمه العسكريه في القبول وألآلتحاق بلجامعات و و الخ.. يمكرون ويمكر الله... مش عارف أنه هل هؤلاء البدو الرعاع يعيشون معنا علئ نفس الكوكب أو لا..؟ .. سؤال محيير مع تصرفاتهم التي تدل علئ غباء مدقع وكأن الناس مثل عقولهم هههه رأيي
عفو الجلاد
الجمعة، 07-06-2019 12:19 م
الذين يفكرون ويمكرون لهؤلاء الحكام السفلة يمارسون حرب نفسية قذرة على معارضيهم والقوى الحية في المجتمع بغية تحطيمهم وتجريدهم من تعاطف الشعوب معهم ومع القيم المبادئ التي سجنوا وعذبوا من اجلها وذلك باظهارهم على صورة من يقر بخطئه ويطلب عفو الجلاد

خبر عاجل