سياسة دولية

هكذا غطت الصحف البريطانية حادثة جونسون وشريكته (صور)

طمأن جونسون الشرطة قبل أن تغادر المنزل - جيتي
طمأن جونسون الشرطة قبل أن تغادر المنزل - جيتي

ركزت الصحافة البريطانية، السبت، على حادثة المرشح المحتمل لرئاسة الوزراء، بوريس جونسون، مع شريكته، وحضور الشرطة إلى منزلهما.

ونشرت صورة جونسون على الصفحات الأولى الصادرة لصحف بريطانيا الأكثر متابعة، مع تفاصيل الحادثة التي أبلغ عنها الجيران.

ونشرت صحيفة "الغارديان" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن استدعاء الشرطة في الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة إثر سماع أصوات شجار قادمة من منزل وزير الخارجية البريطاني السابق والمرشح المحتمل لرئاسة الوزراء، بوريس جونسون.

 

اقرأ أيضا: تفاصيل الشجار بمنزل "جونسون" رئيس وزراء بريطانيا المحتمل

وقالت الصحيفة في تقريرها الذي ترجمته "عربي21"، إن الشرطة البريطانية قد تلقت اتصالا هاتفيا من أحد جيران جونسون بعد سماع أصوات متعالية من المنزل الذي يقطن فيه جونسون برفقة شريكته كاري سايموندز، التي كانت تشغل منصب رئيس الصحافة في حزب المحافظين. وقد أعرب المتصل عن قلقه إثر سماعه لأصوات شجار عنيف وصراخ امرأة في المكان.

ونقلت الصحيفة عن المتصل أنه عمد إلى طرق باب المنزل عدة مرات، إلا أنه لم يتلق أي رد في المقابل، الأمر الذي جعله يشعر بقلق شديد ويتصل بالشرطة، التي وصلت في غضون دقائق.

من جهته، أكد جونسون وشريكته للشرطة عدم حدوث أي مكروه لهما وأنهما بخير، ما دفع الشرطة إلى مغادرة المكان.

 

 

التعليقات (2)
مصري
السبت، 22-06-2019 05:40 م
الشرطة وصلت في دقائق بغض النظر عن أطراف الموضوع و لم تأتي بعد وقوع حادث و هروب الجناة و إذاعة النبأ في الإعلام الدولي و الشرطة لم تاتي بعد !!! بالطبع أنتم تدركون عن أي شرطة اتحدث إن كانت من الأصل شرطة فهي الأصل القلم السياسي للإحتلال الإنجليزي و ما زالت تمارس نفس الدور و لكن لحساب الموساد الإسرائيلي و جواسيسة في مصر .
فلسطين
السبت، 22-06-2019 05:08 م
يقولون شريكته يعني ليست زوجته ليست زوجة شرعية يعني زانيته سحقا لهذا الغرب القذر