سياسة عربية

خلفان: ترامب أسد على العرب وأرنب أمام إيران

الهجوم على ليس الأول من شخصية إماراتية- (حسابه على تويتر)
الهجوم على ليس الأول من شخصية إماراتية- (حسابه على تويتر)

هاجم نائب رئيس شرطة دبي، الفريق ضاحي خلفان، الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، واصفا إياه بـ"الأرنب" فيما يتعلق بالشأن الإيراني.

وقال خلفان في تغريدة له على "تويتر" إن ترامب كان أسدا عندما يتعلق الأمر بالعرب، لكنه أرنب فيما يخص إيران.

 

 

 


وسبق هجوم خلفان هجومٌ من الأكاديمي الإماراتي، عبدالخالق عبدالله، على خلفية إلغاء ترامب الضربة العسكرية على إيران، بعد تهديدات مطولة بالرد على إسقاط الطائرة الأمريكية المسيرة.

 

اقرأ أيضا: أكاديمي إماراتي يعبر عن "خيبة أمل" بعد إلغاء "ضربة إيران"

وقال عبدالله في تغريدة كتبها باللغة الإنجليزية: "ما الذي يحصل بحق الجحيم! هذا غير معقول، كنا نعتقد أنك مختلف عن أوباما".

وفي تغريدة أخرة له باللغة العربية، تساءل عبد الخالق عن سبب عدم شن ضربة على إيران.

وحمل في تغريدته على الرئيس ترامب متسائلا: "هل هو أيضا فقاعة صوتية يهدد ويتوعد ثم يتراجع؟ أم هو نسخة منقحة من الرئيس المتردد وقليل الحيلة أوباما؟"، مضيفا: "أم فقدت أمريكا قدرتها على تأكيد هيبتها ضد خصومها وفقدت مصداقيتها بين أصدقائها؟ أم أنها واشنطن المتخبطة في قراراتها؟".

التعليقات (5)
عربي مع الاسف
الثلاثاء، 23-07-2019 01:26 م
بل اسد على الامارات و السعودية اما ايران لو وجد فجوة واحدة لانقض عليها و هذا لم و لن يستطيع و ذلك راجع الى خوفه من ضياع و فقدان الفزاعة الصهيونية و الاقتصاد الامريكي و اكثر من ذالك اندثار الصهيونية العالمية.
من سدني
الثلاثاء، 23-07-2019 12:56 م
ترامب أرنب على الخرى مناءي وأنتم كلاب لترامب.
مراقب من بعيد
الإثنين، 22-07-2019 07:23 م
ترامب ذكي بما فيه الكفاية يحافظ على قوة ايران ويستفزها من حين لاخر لتحرك اسلحتها محدثة ضجيجا يرعب الجيران الاغنياء يصدر تهديدات مادا يده نحوهم ليملؤوها مليارات وتبقى التهديدات تهديدات الى فرصة قادمة
اسد عليكم لحالكم
الإثنين، 22-07-2019 02:44 م
اسد على حكام الخليج بس وحياة عمرك.
مسلم
الإثنين، 22-07-2019 02:18 م
ياجبان وياسليل الجبناء .ترامب الوحش الكاسر انتخبه الامريكان لخدمتهم لا لمحاربة الفرس من اجل عائلات ملكية امتلكت اموال قارون على حساب معانات شعوبهم .