سياسة عربية

مستوطنون يقتلعون عشرات أشجار الزيتون المثمرة جنوب نابلس

يمارس المستوطنون عمليات عربدة وتخريب مستمرة في الأراضي الزراعية والممتلكات بالضفة المحتلة- فيسبوك
يمارس المستوطنون عمليات عربدة وتخريب مستمرة في الأراضي الزراعية والممتلكات بالضفة المحتلة- فيسبوك

أقدم مستوطنون إسرائيليون على اقتلاع عشرات أشجار الزيتون المثمرة من أراضي تعود لفلسطينيين في قرية ياسوف جنوبي نابلس.


وقال الناشط في مجال حقوق الإنسان منير قادوس، لوكالات إعلام فلسطينية، إن مستوطنين من مستوطنة "رحاليم" اقتلعوا وحطموا 80 شجرة زيتون كبيرة ومثمرة واقعة في منطقة المحاور جنوب شرق قرية ياسوف التي تقع على بعد مئات الأمتار من حاجز زعترا جنوبي نابلس.


وأضاف قادوس أن أشجار الزيتون تعود ملكيتها للشقيقين أحمد وراضي عطياني، من قرية ياسوف.


ويمارس المستوطنون عمليات عربدة وتخريب مستمرة في الأراضي الزراعية والممتلكات الخاصة بالضفة الغربية المحتلة، بحماية من قوات الاحتلال، بهدف ترحيل الفلسطينيين والسيطرة على ما تبقى من أراضيهم.

اقرأ أيضا: هكذا يلاحق الجيش الإسرائيلي الفلسطينيين بالضفة الغربية

التعليقات (2)
محمد يعقوب
السبت، 27-07-2019 02:16 م
بعد إقتلاع أشجار الزيتون من قبل المستوطنين، وقبلها هدم أكثر من 100 شقه في محيط القدس، وعربدات المستوطنين، قام فخامة وسيادة وسمو الرئيس عباس أطال الله في عمره وحفظه ذخرا لفلسطين والعروبة، بإرسال برقيه لنتنياهو، قال فيها: للصبر حدود، وطلب من ألإذاعات ومحطات التلفزة الفلسطينية بإستمرار عرض أغنية للصبر حدود لسيدة الغناء العربى أم كلثوم حتى تصل لنتنياهو الذى إرتعد خوفا لأن سكرتيره قال له عباس لبس البدلة العسكرية وعلى رأسه الطاسة الحربية! إتفوه على هيك سلطة!!!
مصري
السبت، 27-07-2019 01:00 م
اللهم عليك باليهود الصهاينه و كل من يواليهم ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم أحدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم يا رب العالمين .