سياسة عربية

تواصل احتجاج طلبة الجزائر للأسبوع الـ25 (شاهد)

طلبة الجزائر- صفحة الحراك الطلابي الجزائري
طلبة الجزائر- صفحة الحراك الطلابي الجزائري

رغم العطلة وعيد الأضحى، خرج المئات من الطلبة في الجزائر العاصمة، للأسبوع الـ25 على التوالي، للتأكيد على تشبثهم بمطالب الحراك الشعبي المستمر منذ 22 شباط/ فبراير الماضي.

 

ورفع المتظاهرون شعارات "دولة مدنية ماشي عسكرية"، و"الطلبة لا يريدون سلطة عسكرية جديدة"، و"الشعب يريد الاستقلال"، كما رفعوا شعارات تطالب القضاة بالانضمام إلى المتظاهرين خلال المسيرات من قبيل "يا قضاة.. يا قضاة ارواحوا (انضموا) للمسيرات".

 

 

 

وتجمع المتظاهرون في ساحة الشهداء قبل أن ينطلقوا في مسيرة باتجاه ساحة البريد المركزي، ثم ساحة أودان. وقد لوحظ مشاركة المواطنين الطلبة في المسيرة التي مرت في سلمية دون احتكاك مع السلطات التي اكتفت بالمراقبة.

 

ولفتت صحيفة الخبر المحلية، إلى أنه على غرار العاصمة خرج العشرات من الطلبة والأساتذة الجامعيين في مسيرة جابت شوارع مدينة بجاية.

 

 

 

 

 

التعليقات (4)
مصري
الأربعاء، 14-08-2019 02:23 ص
يارب يارب يارب ، اللهم عليك بأعداءك أعداء الدين و كل من يواليهم ، اللهم احصهم عددا و اقتلهم بددا و لا تبق منهم أحدا ، اللهم إنا نجعلك في نحورهم و نعوذ بك من شرورهم يا سميع يا مُجيب يارب العالمين .
ناقد لا حاقد
الثلاثاء، 13-08-2019 07:47 م
الحراك مستمر الى غاية اسقاط العصابة و رموزها : قايد صالح و جنرالات الجيش الفاسدة و باقي الوزراء المفسدين دولة مدنية لا عسكرية لا مكان للعبيد و لاعقي الرنجاس امثال المعلق شوقي

خبر عاجل