سياسة عربية

ضاحي خلفان يحذف تغريدة اعتذر فيها للإخوان وقطر

خلفان تعرض لهجوم بمواقع التواصل بعد نشره تغريدات مسيئة لليمن ولحكومة هادي- أرشيفية
خلفان تعرض لهجوم بمواقع التواصل بعد نشره تغريدات مسيئة لليمن ولحكومة هادي- أرشيفية

علق ضاحي خلفان على الهجوم الذي تعرض له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على خلفية تصريحاته في ما يتعلق بالأحداث الجارية في اليمن.

وقال خلفان في تغريدة حذفها عقب نشرها في حسابه الرسمي على موقع تويتر: "أنا شخصيا أعتذر لتنظيم الإخوان، ولعزمي بشارة، وفيصل القاسم، وجمال ريان، وللحمدين، ولكل التنظيمات الإرهابية التي شنت حملات مسمومة ضد الإمارات".


وأضاف: "أعتذر للحوثيين ولكل من أساء إلى الإمارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فنحن في أمر حكومتنا".

 


وكان خلفان نشر العديد من التغريدات المسيئة لليمن وشعبها، حيث هاجم الشرعية وكال المديح لجماعة الحوثي، ما أثار استياء النشطاء اليمنيين والعرب.


وقال "خلفان" في تغريدة عبر تويتر: "شاركنا بفاعلية لا تخفى على أحد بتحرير 80% من أراضي اليمن، فنحن عائدون وبقي لدى الحوثي 20%"، وأضاف: "كما خرجتم يا شماليون بملابس النساء هربا من الحوثي، عودوا إلى شمالكم بزي الحريم وحرروه".

 

اقرأ أيضا: ضاحي خلفان يهاجم الشرعية باليمن ويمدح الحوثي.. وردود

وأضاف مادحا الحوثي: "عبدالملك (الحوثي) أرجل من أرجل رجالكم.. إذا كلامي غلط خلونا نشوفكم".
كما نشر خلفان سلسلة من التغريدات أساء فيها إلى الحكومة الشرعية وهادي في اليمن، مشددا على ضرورة أن "نقلعها" إذا لم تعتذر رسميا عن اتهامها للإمارات بالخيانة، بسبب انقلاب قاده انفصاليون وموالون لأبو ظبي في عدن العاصمة المؤقتة لهادي.


وأوضح خلفان أن مشاركة بلاده في حرب اليمن "ليست من أجل الشرعية.. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة"، وفق قوله.

التعليقات (3)
الكائن الهجين
الأحد، 01-09-2019 08:19 م
حال هذا الكائن الهجين اصبح يثير الشفقة لدي بعض من كان يهاجمه بعد ان تبين ان حكام الوكر الصهيوني يستخدمونه درعا لتلقي الضربات واللعنات نيابة عنهم وصرف الانظار عما يقترفونه من خيانات واعمال اجرامية بحق الشعوب العربية والاسلامية. اتمنى ان تقوم جميعات الرفق بالحيوان بمقاضاة اولاد زايد على اساءة معاملة هذا الكائن المعرض للانقراض ووضعه تحت حمياتها.
من سدني
الأحد، 01-09-2019 10:21 ص
دعسه قويه على شوارب ضاحي من ابن مختوم ونصيحه لضاحي اطلب اللجوء الى زيمبابوي قبل ان تصبح في خبر كان.
مصري جدا
الأحد، 01-09-2019 09:41 ص
عندما تغيب المبادئ يكون الانسان بلا قيمة ،، يكون ريشه في هواء ،، هواء السلطة يحط في المكان والزمان الذي تريد هي وليس يريد هو ،