سياسة عربية

سياسي هندي "سيخي" يرد على متطرف هاجم الإسلام (شاهد)

النائب الكندي كان يشارك في مهرجان "مسلم فيت" حينما تعرض للهجوم اللفظي- تويتر
النائب الكندي كان يشارك في مهرجان "مسلم فيت" حينما تعرض للهجوم اللفظي- تويتر

تدول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل فيديو يظهر فيه شخص يهاجم نائب كندي "سيخي" من أصول هندية، ظنا منه أنه مسلم بسبب لحيته، ولفافة وضعها حول رأسه.


ورد غورتان سينغ الذي كان يشارك في مهرجان "مسلم فيست"،(حدث يستمر لمدة ثلاثة أيام في ميسيسوغا، قرب العاصمة تورنتو) قائلا: "لا مكان للكراهية في كندا".

ونشر النائب سينغ فيديو لاحقا أكد فيه أن أفضل طريقة للرد على معادي الإسلام القول، إن الكراهية "أمر غير جيد" وأن الشعب الكندي يدين هذا الفعل وأن ما حصل "لا يعتبر تصرفا نابعا من شخص ينتمي إلى كندا".

التعليقات (1)
الاكون المتعددة
الثلاثاء، 03-09-2019 02:30 م
ماذا عن القبيليين السعوديين اللذين يكرهون الغير قبيلي وغير هذأ يتعمدون أن يغتصبون نساء غير قبيليات ويصورون بلجوال ويفتخرون فيما بينهم هذا غير تعمد ايذاء الغير قبيلي والتمييز ضدة في الوظائف والتعليم وحتئ في الزواج لا يزوجون بعضهم وتصل للقتل لو لم يكن هناك رادع بل يقتل الغير قبيلي من القبيلي نفسة .. هل توقفت علئ الاديان وغيرها ولم يعد يجذبني هكذا كلام في السابق كانو يعلموننا أن نقتل اليهود والنصاري في مناهج ال سعود ولماذ ا في السابق انظرو الي ردود الذباب الاكتروني التابع لمحمد بن سلمان الشاذ يشتم علننا اليهود والنصارئ وهوا من يُقبل احذيتهم ويخدموة وعندما اتيت للغرب تحالف معهم وقمعني وقمع حتئ المسيحي .. المغفلون هم من قصار النظرة من ينجرون وراء الاعلام ووراء السياسيون قولو لي حزب المحافظين قبل ايام في اروبا وتحديدا في بريطانيا من عبئ جيوبهم وبطونهم وحساباتهم البنكية ومشاريعهم الخاصة اشخاص يقودون دول نقطية اسلامية انتم تزرعون الكرة فقط للمغفل مثل هذأ وتتمتعون قليل منكم بثروات العالم وأنتم من اديان مختلفة ومنكم بدون اديان من قتل جوكوكس ولماذا هل تعتقدون انكم تضحكون علئ