سياسة عربية

خلفان ينشر فيديو مثيرا من حسينية في إيران.. ويعلق (شاهد)

علق ضاحي خلفان على الفيديو بأنه مرسل إلى "من يكذبون في أهداف إيران الشريرة"- صفحته عبر فيسبوك
علق ضاحي خلفان على الفيديو بأنه مرسل إلى "من يكذبون في أهداف إيران الشريرة"- صفحته عبر فيسبوك

نشر نائب قائد شرطة دبي، الأحد، الفريق ضاحي خلفان، فيديو مثيرا من إحدى الحسينيات في إيران.

 

ويظهر الفيديو رادودا شيعيا، وهو يتحدث عن الحرب القادمة، ويشتم السعودية، والوهابية، قائلا إن أصوات الشياطين "أسياد اليهود" ترتفع، وتخرج من حنجرة آل سعود "التكفيريين الوهابيين"، مضيفا أنهم وتنظيم "داعش" باتوا يدا واحدة.

 

وهدد الرادود بأن نداء "الحسين" سيصل إلى العالم كاملا، وأن العدو لن يهنأ ليلة واحدة.

 

وتابع بأن إيران مستعدة للحرب في الشام والعراق واليمن، وستمطر حجارة الأبابيل على "أبرهة"، وستمطر حجارة "سجيل" فوق تل أبيب.

 

وقال الرادود إن الأصوات الحيدرية الشيعية سترتفع فوق الكعبة المشرفة.

 

وختم الرادود أهزوجته بشتم الصحابي معاوية بن أبي سفيان، وتبشير الشيعة بأن السيطرة على العالم ستؤول إليهم.

 

وعلق ضاحي خلفان على الفيديو بأنه مرسل إلى "من يكذبون في أهداف إيران الشريرة".

 

 

التعليقات (3)
حفيد الحسن(ع).
الأحد، 08-09-2019 02:10 م
...هنيئا للتعوسية الخوارجية .. هنيئا لخوارج هذا العصر في السعودية ..هنيئا لكم غدركم بسنة العراق ...هنيئا لكم يا من غدرتم بالعراق الذي حارب في سبيل الاسلام والرسول صلى الله عليه وسلم وحارب من اجل الفران من شر هؤلاء المجوس ...هنيئا لكم يا تعوسيون شعبا وحكومة ..يامن حماكم العراق ولجم افواه هؤلاء المجوس بعد ان قتلنا خيرة وكبار حاقديهم على العرب والمسلمين في حرب لثمان سنوات دفعنا فيها الغالي والنفيس والرخيص وكل شيء...هنيئا لكم غدركم بالعراق وجيشه الذي حرس البوابة الشرقية للامة العربية لاكثر من 80 عاما لكي تهنئوا ياشاربي الابوال بنوم رغيد ...ولكي لايتجرأ كلب فارسي مجوسي على ما يتجراونه اليوم ..هيا ارونا بطولاتكم ياعراب ..ارونا بطولاتكم يا بدو ...تملكون ترسانة عسكرية لو ملكها العراق ايام الحكم الوطني لدسنا على راس كل ايراني وكل كلاب ايران داخلها وخارجها من شيعة روافض حاقدين وعملاء... هنيئا لكم هذا السباب والشتم العلني الذي لولا جبنكم وخنثكم وغدركم لما تجرأوا على شيء مثله...هنيئا لكم يا من اصبح سب الرسول وعرضه الطاهر وصحابته الكرام وسب القران الكريم وتكذيبه ديدن الفرس العلني ومن على المنابر والفضائيات ..هيا ارونا ماذا انتم فاعلون ياكلاب الصحراء .
مراقب... أهؤلاء فعلا على دين الاسلام؟
الأحد، 08-09-2019 11:53 ص
إذا كان هذا هو دين الشيعة فعلى الاسلام السلام نقطة انتهى.. ما هذا القبح؟ وهل حسن نصر الله واتباعه الذين يدعون انهم عربا ومقاومة الصهاينة بمثل هذه الأخلاق الدنيئة الكارهة لامة محمد تلعن وتقذف وباسم الحسين؟ أي حسين هذا؟.. يبدو أني كنت فعلا مغشوشا بما يسمى حزب الله فعهدا علي من الآن فصاعدا أن لا أنظر إليهم إلا بمثل وضاعتهم وهم يصمتون عن كل هذا السفه الذي يتناول 99 بالمئة من العرب والمسلمين ويدعي أنها جمهورية اسلامية؟ هذه طلعت جمهورية احتقار وحقد على العرب مع مرتزقتها الذين يعملون على ما يبدو كطابور خامس ويستوردون من كل الكارهين إلى سورية لقتل السنة إذا؟ القصة أصبحت واضحة يا أحقر من يهتز على وقع تدمير البشرية والانسانية باسم دين؟ دين من هذا وأي اله يؤمنون به؟
MOCRO
الأحد، 08-09-2019 11:47 ص
كم أتمنى ذالك ولو حدث ما جاء في الفيديو ستنتصر أمة الإسلام على أمة الفتن والبغي المتمثلة في مهلكة الشيطان السعروري التي حاربت الأمة الإسلامية والعربية منذ تأسيسها من قبل برطانيا المجرمة. لم تنتهي مجازر آل سعود الشجرة الملعونة في حق الشعوب المسلمة. والدليل على ذالك حرب ليبيا واليمن وحصار قطر ونشر الفتن بين المسلمين في كل أنحاء العالم والتقرب عند اليهود في قتل الفلسطينيين
فلسطيني
الأحد، 08-09-2019 11:31 ص
وما الفرق بينكم وبين ايران. الامارات تقصف ليبيا وتقتل المدنيين في اليمن وساعدت الانقلاب في مصر. تبا لكم. انتم مثل ايران دوله عدوانية وفاقده للأخلاق.

خبر عاجل