ملفات وتقارير

هذه أبرز مواقع هجمات جماعة الحوثي في السعودية (خريطة)

بدأ الحوثيون هجماتهم في الأراضي السعودية بقصف قاعدة الملك خالد في خميس مشيط بأيلول/ سبتمبر 2017- جيتي
بدأ الحوثيون هجماتهم في الأراضي السعودية بقصف قاعدة الملك خالد في خميس مشيط بأيلول/ سبتمبر 2017- جيتي

استهدف الحوثيون الأراضي السعودية بالعديد من الهجمات، منذ مشاركة التحالف الذي تقوده الرياض في الحرب اليمنية في آذار/ مارس 2015.


ولم تتمكن السلطات السعودية من منع الهجمات الحوثية التي بدأت بإطلاق الصواريخ الباليستية، ومن ثم تطورت لهجمات بالطائرات المسيرة المفخخة، وطالت مدنا في العمق السعودي.

 

وشهد هجوم "الحوثي" الأخير تطورا لافتا، حينما استهدف معملين تابعين لشركة أرامكو، بمحافظة بقيق وهجرة خريص، ما أدى إلى توقف في عمليات إنتاج النفط.

 

اقرأ أيضا: حريق بهجوم حوثي بطائرات مسيرة على "أرامكو".. والرياض تعلّق


وتستعرض "عربي21" في الخريطة الآتية أبرز مواقع هذه الهجمات التي بدأها الحوثيون، بإطلاق صاروخ باليستي على قاعدة الملك خالد الجوية في خميس مشيط بمنطقة عسير في أيلول/ سبتمبر 2017..

 

 

التعليقات (2)
الاكوان المتعددة
الأحد، 15-09-2019 11:59 ص
ابوراس مطعوج ابوانف فية عظمة في أوسطة مثل سنام البعير وانف مدبب في اخرة مثل منقار الصقر المنغولي البدوي عاشق القضيب محمد بن سلمان الغورلاء مفتاح ‏ @keymiftah79 5 u5 uur geleden Meer MEE: (-المليونير جيفري إيبستين المتهم باغتصاب فتيات قاصرات وتوفير قاصرات لمعارفه المتنفذين من أجل اغتصابهن، قامت المحكمة الفيدرالية بالكشف عن تفاصيل علاقاته مع شخصيات لها وزن بالسعودية وإسرائيل -قبل عام من انتحاره تفاخر ايبستن بعلاقته القوية مع ابن سلمان). كنت اقول مازلت بهولندائ انهم متزوجان بسر وانا لا امزح
الاكوان المتعددة
الأحد، 15-09-2019 11:55 ص
ولماذا فرنسا سنودن لتلميعها وتلميع سمعتها كنت في فرنسا وكان المتشردون يعتدون علئ بأمر من ماكرون وحكومتة مدفوع برشاوي وعمولات السلاح ابوراس مطعوج ابوانف فية عظمة في أوسطة مثل سنام البعير وانف مدبب في اخرة مثل منقار الصقر المنغولي البدوي عاشق القضيب محمد بن سلمان الغورلاء اعرف لماذا تم أختيارك سنودن بذات لان ابوراس مطعوج ابوانف فية عظمة في أوسطة مثل سنام البعير وانف مدبب في اخرة مثل منقار الصقر المنغولي البدوي عاشق القضيب محمد بن سلمان الغورلاء يقراء افكاري ويسمع ما أقول بتحقيقات معي ولانة جعل من فرنسا مرحاظ للاوربيين وللغرب وللديوث محمد بن سلمان ليفعل بها مايشاء تلميعك لا يفيد سنودن لم ينسا الناس ماحصل لديانا سبنسر ولن انسا ولن ينسا العالم ما حصل لي