سياسة عربية

محمد علي: هكذا أذّل السيسي وزير النقل وحاول إسقاطه (شاهد)

قال علي إن السيسي أمعن في "إذلال" كامل الوزير- اليوم السابع
قال علي إن السيسي أمعن في "إذلال" كامل الوزير- اليوم السابع

ظهر الممثل والمقاول المصري محمد علي، في فيديو جديد، متحدثا عن شكل العلاقة بين الرئيس المصري بعد الانقلاب، عبد الفتاح السيسي، ووزير النقل والمواصلات، الفريق مهندس، كامل الوزير.

 

وقال محمد علي، إن مقربين من السيسي، أبلغوه بخطورة الشعبية التي بدأ كامل الوزير باكتسابها، بعد تعيينه رئيسا للهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وأن عليه السعي إلى إسقاطه بأي طريقة ممكنة.

 

وأوضح علي أن السيسي ارتأى منح الوزير حقيبة وزارة النقل والمواصلات، بعد فاجعة قطار القاهرة، نهاية شباط/ فبراير، لإلصاق تهمة الفشل ضده في حال حدوث أي فاجعة مشابهة.

 

وتابع بأن كامل الوزير، وبرغم علاقته السابقة بالسيسي، إلا أنه علم بمخططات السيسي، ضده، لا سيما بعدما أمره بالوقوف بشكل "مهين"، على حد تعبيره، أمام جمع من الضباط.

 

ولفت علي، إلى أن أحد الضباط نبّه الوزير إلى المسارعة بالوقوف، قبل أن يقوم محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، بالضحك عليه، لوجود خلافات سابقة بينهما.

 

وقال علي، إن السيسي أمعن في "إذلال" كامل الوزير، بأمره في البقاء واقفا، فيما ذهب يتحدث في مواضيع مختلفة.

 

ومنذ أسابيع، بدأ محمد علي بنشر فيديوهات يتحدث فيها عن "فضائح" نظام السيسي، وعن فساده شخصيا، إضافة إلى الضباط المقربين منه.

 

اقرأ أيضا: هل أذكى تواصل ضباط مع محمد علي مخاوف السيسي؟

 

 

التعليقات (1)
من سدني
الأربعاء، 18-09-2019 11:59 م
ماذا ينفع نشر فضايح السيسي وشذوذه اذا كانت تل ابيب لاتسمح برحيله وعلى قول المثل (لو فعل السبعه البواءق وذمتها ) واذا كان اهلنا في مصر يعتقدون ان الغرب سيسمح للسيسي بالرحيل بمظاهرات ومقالات وإضرابات …فهذا من المستحيل لان وجود السيسي ضروري جداً لاسراءيل والغرب عموماً كما في سوريا الحبيبه وجود النصيري بشار الاسد يخدم مصلحة تل ابيب والخارج الأجنبي بشكل عام ولن يرحل السيسي بالعافيه وان قامت ضدده ثوره فسترون منه إجراماً أسوء من النصيري بشار حين يستعمل البراميل المتفجرة والكيماوي وكل الاسلحه المحرمه( لا سمح الله ) ولذالك على شعب مصر الحر ان يبحث عن طريقه سريعه لإزاحة( العرص ) السيسي وبشكل يحافظ على امن اهلنا بمصر وقد يكون السيسي أخذ موافقه غربيه صهيونيه في اتباع نهج الاسد في حال اي ثوره على نظامه … حفظ الله مصر وسوريا وساءر بلاد المسلمين وفرج الله كربنا وكربكم وكل كروب المسلمين ولعن الله حكامنا ومن يدعمهم ومن يديرهم ومن والاهم الى يوم الدين