سياسة عربية

الحوثي يهدد الإمارات: لدينا بنك أهداف في أبوظبي ودبي

المتحدث باسم الحوثي: نعلن ولأول مرة أن لدينا عشرات الأهداف ضمن بنك أهدافنا في الإمارات منها في أبوظبي ودبي
المتحدث باسم الحوثي: نعلن ولأول مرة أن لدينا عشرات الأهداف ضمن بنك أهدافنا في الإمارات منها في أبوظبي ودبي

قالت جماعة (أنصار الله) الحوثي اليمنية، التي أعلنت تبنيها هجمات في مطلع الأسبوع على منشأتين نفطيتين سعوديتين، الأربعاء، إن لديها قائمة تضم عشرات المواقع في الإمارات كأهداف محتملة للهجمات.


وقال المتحدث العسكري للحوثيين، يحيى سريع، في خطاب تلفزيوني: "للنظام الإماراتي.. عملية واحدة فقط ستكلفك كثيرا".


وتابع: "نعلن ولأول مرة أن لدينا عشرات الأهداف ضمن بنك أهدافنا في الإمارات، منها في أبوظبي ودبي، وقد تتعرض للاستهداف في لحظة".


وبيّن أن الجماعة لديها طائرات مسيرة جديدة "تعمل بمحركات نفاثة وعادية"، يمكنها الوصول لأهداف في عمق السعودية.

 

اقرأ أيضا: الرياض تنفي تنفيذ هجوم أرامكو من اليمن وتتهم إيران (شاهد )

 

3
التعليقات (3)
إبن الخليج
الخميس، 19-09-2019 02:40 م
حتى لو هاجم الحوثيين لا قدر الله الإمارات سيأتي بعض المرتزقه ليقول بأن هذا بترتيب مع الإمارات! ماذا نقول عن المرتزقه الحمير غير أنهم حمير
ABARAN
الخميس، 19-09-2019 06:47 ص
لا بد بتنفيذ ضربة عسكرية موجعة لحكام بدو الرمال أكثر إيلاماً من ضربة مهلكة الرمال التي هزت عرش طاغوت سلمانكو. إن أجلاف الصحراء لا يؤمنون بالحكمة والحوار مع الأخرين وبالمال يظنون أنهم سيصنعون كل شيئ. يلعن أبو الإنكليز الذي إكتشف لهم البترول والغاز وبنى لهم الأبراج الزجاجية وعلمهم متى يأكلون وينامون. كان عليهم عدم الدخول في حروب لا يستطيعون لها والإكتفاء بسباق الهجن وحبة السوداء وبــــول البعيـــــر وكبسة الـــروز والسجود والركوع لسيدهم ونبيهم دونالد ترمب.
من سدني
الخميس، 19-09-2019 12:18 ص
الإمارات بالاتفاق مع مجوس ايران طلبت من الحوثي بإصدار بيان تهديد للإمارات لتوحي لال سعود انها في خانة اعداء ايران والحوثيين ولإبعاد الشبه عن تامر فراخ زايد مع ايران والحوثي بالعمليات ضد ال سعود اي اللعب مع الحوثي والايراني ضدد ال سعود اصبح على المكشوف.

خبر عاجل