سياسة عربية

ناشط سيناوي: السيسي ونجله دبرا هجمات ضد الجيش (شاهد)

أبو فجر قال إن السيسي يقف وراء الهجوم على معسكر الأمن المركزي في الأحراش بسيناء 2017- جيتي
أبو فجر قال إن السيسي يقف وراء الهجوم على معسكر الأمن المركزي في الأحراش بسيناء 2017- جيتي

اتهم الناشط السيناوي المعروف، مسعد أبو فجر، رئيس الانقلاب في مصر، ونجله "محمود" بالوقوف وراء هجمات استهدفت الجيش المصري شمال سيناء.


وقال أبو فجر في تسجيل فيديو بثه على حسابه بتويتر، إن "ضابط مخابرات حربية بتكليف من السيسي وابنه محمود، هو من يقف وراء الهجوم على معسكر الأمن المركزي في الأحراش بسيناء 2017، وهو نفسه من يقف وراء هجوم رفح في عهد الرئيس محمد مرسي.


وأضاف أبو فخر: "نحن جميعا ضحايا للسيسي وولده محمود".


وكان أبو فجر ظهر في عدد من التسجيلات هاجم خلالها السيسي، واتهمه ونجله محمود بإدارة شبكة مُعقدة لتهريب البضائع والأموال عبر الأنفاق ومعبر رفح إلى قطاع غزة، ما يدر ربحا شهريا يُقدر بنحو 45 مليون دولار، يأخذ السيسي ونجله منها 15 مليونا، مؤكدا أن "تلك الأموال لا تدخل ميزانية الدولة، بل تُعتبر تهريب دولة".


وشدّد أبو فجر على أن "السيسي يريد تدمير قيم الدولة لصالح قيم العصابة، لأن ممارساته هي أفعال عصابات، وهو يعمل مع العصابات المنحطة".

 

اقرأ أيضا: ناشط سيناوي يدعو للاحتشاد الجمعة لإسقاط السيسي (شاهد)

وكشف عن أن "هناك مقابر جماعية في مناطق متفرقة بسيناء يتم دفن العديد من الأهالي فيها بعد تصفيتهم جسديا"، مؤكدا أن "قوات الجيش قتلت 14 معتقلا سيناويا رغم أنهم كانوا متواجدين داخل السجن"، منوها إلى امتلاكه بيانات بأسماء وأماكن عدد من تلك "المقابر الجماعية".


وأشار إلى أن "السيسي أباد 14 قرية في سيناء وأزالها من الوجود، رغم أن تلك القرى ليس لها أي علاقة بالحدود، وذلك عن طريق استهدافها بالقصف الجوي والصاروخي لإجبار أهلها على الرحيل".


وأضاف الناشط السيناوي أن "السيسي يعمل على محو هوية سيناء المصرية من أجل عيون صديقه نتنياهو وجاريد كوشنر، مضيفا أن "السيسي انتهى تماما، خاصة بعد السقوط الوشيك لـ نتنياهو، بعد نتائج الانتخابات الأخيرة".

 

#ميدان_التحرير_الان pic.twitter.com/65cNn9pzoN

التعليقات (4)
محمد يعقوب
الأحد، 22-09-2019 06:41 م
عصابة العسكر قال كل ما كان يجول بخاطرى. أزيد عليه بتذكير شعبنا العظيم في مصر المحروسة، أن الضابط السيسى هو الضابط الذى قامت مخابرات العدو بإنزاله من الطائرة المصرية التي كانت عائدة بضباط مصريين بعد إنتهاء فترة تدريبهم، وتم ضرب الطائرة بصاروخ بع إقلاعها وتدميرها بالكامل هي ومن عليها من الضباط. منذ ذلك الحين أصبح السيسى القزم عبدا مملوكا لنتنياهو يوجهه حيث أراد.
عصابة العسكر
الأحد، 22-09-2019 05:37 م
هذا الملعون ابن الملعون مع كلاب الملعون دحلان في سيناء هم من قتلوا الجنود المصريين في رفح اثاء افطارهم في رمضان وذلك بعد تجريدهم من سلاحهم وذلك بالتنسيق مع المجرم طنطاوي وذلك لعمل انقلاب على الرئيس مرسي بتهمة التقصير في حماية الجنود وتعاطفه مع السلفيين في سيناء الذين حاولوا الصاق تهمة الارهاب بهم. هذا السيسي الخائن وابناءه الخونة و سيدهم طنطاوي هم وراء كل الكوارث التي حدثت بمصر منذ تدبيرهم الانقلاب على مبارك مرورا بأحداث يناير و مجازر استاد بورسعيد و مجلس الوزراء و محمد محمود 1 و2 وماسبيروا وسلسلة الحرائق التي عمت مصر واشهرها حريق شركة النصر لتكرير البترول في السويس ثم الانقلاب على الرئيس مرسي وما تلاه من مجازر بحق المصريين. كل تلك الجرائم يسئل عنها طنطاوي وصبيه الخسيس عبد الفتاح السيسي وبقية كلاب المجلس العسكري الخونة
عباس عوض
الأحد، 22-09-2019 02:29 م
لاحولة ولاقوة الابالله
الاكوان المتعددة
الأحد، 22-09-2019 11:32 ص
الاكوان المتعددة مليونية محمد علئ مليونية اجعلوها الاسبوع الجاي ساحقة ماحقة وغضب الجمعة القادمة احسموها واقلعو قلع السيسي ولا تبرحو مكانكم حتئ تخلعوة مليونية النيزك المحترق هكذا مليونية النيزك المحترق الاكوان المتعددة