رياضة عربية

هلال القدس الفلسطيني يُستقبل باحتفالية كبيرة بالمغرب (شاهد)

ردد أنصار الرجاء المغربي خلال المباراة شعارات وهتافات نصرة لفلسطين والقدس- فيسبوك
ردد أنصار الرجاء المغربي خلال المباراة شعارات وهتافات نصرة لفلسطين والقدس- فيسبوك

حظي فريق هلال القدس الفلسطيني وأنصاره باستقبال حافل من طرف جماهير فريق الرجاء البيضاوي المغربي خلال المباراة التي جمعت بينهما يوم الاثنين، في ذهاب دور الـ32 من البطولة العربية (بطولة كأس محمد السادس للأندية البطلة) بمدينة الدار البيضاء.

وحرصت جماهير الفريق المغربي صاحبة أغنية "رجاوي فلسطيني" على الحضور بكثافة إلى ملعب محمد الخامس، ورفعت تيفو رائعا احتفالا باستقبال الفريق الفلسطيني.

رفعت صورة لحنظلة وهي الشخصية الكرتونية التي استخدمها رسام الكاريكاتير الفلسطيني ناجي العلي التي اغتالته إسرائيل في القرن الماضي، وكتبت معه جملة "متى النصر".

 


وردد أنصار الرجاء المغربي خلال المباراة شعارات وهتافات نصرة لفلسطين والقدس التي تواجه تهديدات الاحتلال الاسرائيلي، كما رددوا أغنيتهم الشهيرة المهداة للشعب الفلسطيني "رجاوي فلسطيني".

وتأثر لاعبو الفريق الفلسطيني وأنصاره بهذا المشهد الرهيب وسط ملعب الدار البيضاء، وعبروا في تصريحات صحفية عن شكرهم للجمهور الرجاوي وللمغاربة بصفة عامة على نصرتهم للقضية الفلسطينية.

 


وحقق الفريق المغربي الرجاء البيضاوي تفوقا طفيفا على ضيفه الكبير هلال القدس الفلسطيني بفوزه عليه بهدف نظيف، سجل من ركلة جزاء في الدقيقة 11 بواسطة اللاعب محسن متولي.

 

يذكر أن مباراة الإياب بين الرجاء وهلال القدس ستجرى بملعب فيصل الحسيني الدولي يوم 03 تشرين الأول/ أكتوبر 2019 برسم دور سدس عشر كأس محمد السادس للأندية الأبطال.




التعليقات (0)

خبر عاجل