سياسة عربية

وزير الدفاع المصري: الجيش الدرع الواقي والحصن لهذا الشعب

تأتي كلمة زكي بعد اتهامات لقيادة الجيش بالفساد والتربح من خلال شركاتها التجارية
تأتي كلمة زكي بعد اتهامات لقيادة الجيش بالفساد والتربح من خلال شركاتها التجارية

قال وزير الدفاع المصري، الفريق أول محمد زكي، إن القوات المسلحة تؤدي مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وهي الدفاع عن تراب هذا الوطن.

وأضاف زكي خلال لقاء مع ضباط وجنود المنطقة المركزية العسكرية، والعديد من طلاب المعاهد التعليمية بالقوات المسلحة المصرية، أن المنطقة المركزية العسكرية تمثل مع باقي التشكيلات التعبوية للقوات المسلحة الدعامة الرئيسة لحماية الأمن القومي المصري.

 

وقال إن القوات المسلحة تؤدي مهمة مقدسة لا تهاون فيها، وهي الدفاع والذود عن تراب هذا الوطن، وإنها ستظل دائما الدرع الواقية والحصن الأمين لهذا الشعب.


وأثنى الفريق أول على الدور الذي تقوم به القوات المسلحة، وأداء القوات لمهامها الوطنية؛ للحفاظ على أمن واستقرار البلاد.

 

وكان الفنان ورجل الأعمال المصري المقيم في إسبانيا محمد علي، الأربعاء، جدد دعوة المصريين إلى التظاهر الجمعة القادمة؛ للمطالبة برحيل رئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

 

وخرجت عشرات المظاهرات الجمعة الماضية، في عدة مدن في مصر، تطالب برحيل السيسي.


التعليقات (5)
وليد الشمري
الجمعة، 27-09-2019 02:29 م
للاسف الجيش المصري لم يستطع حماية حدود مصر ولا امدادات المياه في نيل مصر بل يستعمر مصر يسرق خيراتها وينهب اموال المصريين ويقتل ويشرد ويسجن المسلمي بئس هذا الجيش وبئس هذا النظام
أحمد كمال
الخميس، 26-09-2019 09:29 ص
إيدي كوهين قال حاكم عربي ارسل في الأيام الاخيرة مبعوث إلى تل أبيب لشراء عقار أو منزل في حال تمت الإطاحة به وبنظامه .الرابط في نهاية التعليق. لوالجاسوس إبن الحرام هرب وراح المريخ حنطلع ونجيبه من قفاه . هو التخريب المتعمد إللي عمله شوية https://twitter.com/EdyCohen/status/1176501188562444288
إبراهيم صالح
الخميس، 26-09-2019 09:24 ص
ذكر الموقع الأخباري الإسرائيلي سات ورلد إن والدة الجاسوس السيسي ماتت وهي على الديانة اليهودية . الرابط في نهاية التعليق. إنتصار زوجة الجاسوس السيسي تبقى بنت خالته . أم إنتصار هي ماريا تيتاني . ماتت منذ ثمان سنوات و مدفونه في مقابر اليهود في المعادي في القاهرة . يعني العيلة كلهم صهاينة . الجاسوس السيسي ومراته و العيال كمان. المهمة الأساسية للحاكم العسكري لمصر منذ إنقلاب يوليو 1952 هي خدمة مشروع إسرائيل الكبرى وأحدث مراحلها هي صفقة القرن . مصر بيتم تجهيزها لإقتتال أهلي .الأسوأ لم يأت بعد. الجاسوس السيسي بيتخذ ساقطين ونصابين وأرباب سوابق وشواذ جنسيا للدفاع عنه . https://www.youtube.com/watch?v=qESHvCHAPC4&list=WL&index=30&t=0s
مصري
الخميس، 26-09-2019 09:15 ص
الجيش لم و لن يكون أبدا درع أو حصن لمصر و هو مخترق من كافة الإتجاهات بالخونة من أمثال هذا الوزير الخائن الذي باع نفسة بملايين الدولارات التي أرسلتها الإمارات له عبر عميلها الخائن الخسيسي و لا حامي لمصر إلا الله سبحانه و تعالي و لا تاريخ مشرف للجيش منذ حرب 48 و حتي الأن و كل ما به من اسلحة هي لقتل الشعب المصري و حماية النظام الإنقلابي الإرهابي الحاكم منذ 1952 برغم كل الهزائم و النكسات التي منيت بها مصر و ثبت بها فشل العسكر الأوباش في كل المواجهات العسكرية و ابحثوا عن الثغرة و كيف كانت اسرائيل علي بعد مائة كيلو متر من القاهرة لولا ستر الله و دعاء المسلمين في كل ارجاء مصر ، فلا تصدقوا هذا الإنقلابي العميل فالمعاهد العسكرية و الشرطية في مصر لا تدرس إلا الخيانة و العمالة و من يشذ عن هذا المنهج فمصيرة الفصل كما نسمع كل عام عن حركة التطهير السنوية لمئات الشرفاء .
عبد الله المصري
الخميس، 26-09-2019 07:12 ص
درع و حصن مافيا السيسي