سياسة عربية

قائد الجيش يؤكد استعداده للتصدي لمحاولات المس باستقرار مصر

ترأس السيسي اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة- تويتر
ترأس السيسي اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة- تويتر

قال وزير الدفاع المصري، محمد زكي، إن رجال القوات المسلحة يؤكدون لرئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي، استعدادهم الكامل لـ "حماية الوطن وشعبه، وقدرتهم على التصدي لمحاولات المساس بأمنه واستقراره، والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف"، حسب قوله.

جاء ذلك في برقية تهنئة، نشرها المتحدث العسكري، الجمعة، بعثها زكي إلى السيسي بمناسبة الذكرى (46) لحرب أكتوبر 1973.

وأضاف زكي مخاطبا السيسي:" يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بأصدق آيات التهاني بمناسبة الاحتفال بالذكرى نصر أكتوبر الذي حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة في يوم مجيد خالد سيظل في تاريخنا الوطني مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها".

 

اقرأ أيضا: هآرتس: السيسي لا يخشى انقلابا سياسيا ويسيطر بقوة على الجيش

وتابع:" لقد حقق هذا النصر أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث، وجسد أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمة ولائهم للوطن المفدى بما قدموه من تضحيات وبطولات وأثبتوا للعالم أنه لا تهاون مع معتد، ولا تفريط في حبة رمل من أرض مصر المقدسة، ولا تسامح في استرداد سيادتنا على أراضينا".

 


وأردف زكي:" رجال القوات المسلحة وهم يهنئون سيادتكم بهذه المناسبة الوطنية يشعرون بالشموخ والعزة بهذا الإنجاز العظيم الذي حققه جيل أكتوبر، يؤكدون لسيادتكم استعدادهم الكامل لحماية الوطن وشعبه وقدرتهم على التصدي لمحاولات المساس بأمنه واستقراره، والقضاء على كل مظاهر الإرهاب والتطرف".

 

وترأس السيسي، الخميس، اجتماع المجلس الأعلى للقوات المسلحة، حيث قدّم التهنئة للشعب المصري ولرجال القوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر.

 


وتناول الاجتماع، بحسب صحيفة الأهرام الحكومية، "مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الصلة بأنشطة ومهام القوات المسلحة وجهودها في حماية ركائز الأمن القومي المصري على كافة الاتجاهات الاستراتيجية، ومكافحة الإرهاب بالتعاون مع مختلف مؤسسات الدولة".



التعليقات (3)
مصري
السبت، 05-10-2019 11:33 ص
عندما يجتمع الخونة علي مصالحهم المشتركة ضد مصالح الشعب و الوطن ألا لعنة الله عليهم جميعا .
غدر الخونة
الجمعة، 04-10-2019 04:18 م
خائن ينافق خائن مثله لعله يتقي شره. أبشر هذا الخائن محمد زكي انه سيضحى به في القريب العاجل هذا ان لم يعد له الخسيس عملية تصفية مع بقية رفاقه من الخونة الذين نجو من عمليات اغتيال سابقة ومنهم وزير الدفاع السابق الخائن صبحي صدقي ووزير الدخلية المجرم مجدي عبد الغفار بعد ان ساعدوا الخسيس وارتكبوا مذابح بحق المصريين ليستقر هو في السلطة لكن من طبيعة الخائن انه لا يأمن خيانة من حوله خاصة من هم شركاء له في الخيانة.
ابوعمر
الجمعة، 04-10-2019 03:36 م
الكلاب السعرانة تكشر عن أنيابها النخرة مهددة الشعب المصري...كسروا وحطموا أنياب هؤلاء الكلاب السعرانة..وطهروا أرض الكنانة من نجاستهم ونتانتهم وحقارتهم

خبر عاجل