سياسة عربية

محمد علي يتوعد السيسي ونجله بـ"مفاجأة مذهلة" قريبا (شاهد)

محمد علي أقسم على قيامه والشعب المصري بالإطاحة بالسيسي بدون دماء- مواقع التواصل
محمد علي أقسم على قيامه والشعب المصري بالإطاحة بالسيسي بدون دماء- مواقع التواصل

توعد الفنان والمقاول المصري محمد علي، رئيس الانقلاب عبدالفتاح السيسي ونجله محمود بمفاجأة خلال الأيام المقبلة، داعيا إياه لانتظار تلك المفاجأة التي قال إنها ستذهله، مؤكدا أنه يُعد ويُخطط لهذه المفاجأة مع آخرين.

وأقسم محمد علي، في مقطع فيديو جديد له، السبت، على قيامه والشعب المصري بالإطاحة بالسيسي، وبدون نقطة دماء، متوعدا بالقضاء على السيسي ونجله محمود الذي يعمل مسؤولا بجهاز المخابرات العامة.

وأضاف: "أنا كنت وحيدا، ولم يكن هناك أحد يقف خلفي، ولم تكن هناك خلية داعمة لي، كما يقولون، لكن الآن ورائي الكثيرين، وأحضر لكم حاليا مفاجأة، وهناك من يساعدني ويقف بجواري"، متابعا:" سننتصر، وسنبهر العالم".

وأكد علي أن "ما تعرض له السيسي في ثلاثة أسابيع من قبل الشعب المصري جعله في حالة ارتباك واهتزاز داخلي"، مشدّدا على أن قادة الجيش يريدون من ينافقهم، ودون أن يعارضهم بأي صورة من الصور، بينما هو لم يكن كذلك.

ودعا إلى تدشين وسم "السيسي بربع جنيه"، وذلك على خلفية التصريح السابق لرئيس الانقلاب: (أنا لو أنفع أتباع هتباع)".

إلى ذلك، تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الوسم الذي دعا إليه "محمد علي" ليتصدر قائمة الوسوم الأكثر تداولا في مصر بأكثر من 70 تغريدة خلال أقل من أربع ساعات.

 

اقرأ أيضا: وزير المالية المصري يحرك دعوى قضائية ضد محمد علي

ونوه علي إلى أن الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة ووزير النقل الحالي، اللواء كامل الوزير، أجرى مجرد تعديلات في فندق بمنطقة الشويفات بمنطقة التجمع الخامس، شرقي القاهرة، تتجاوز تكلفتها 100 مليون جنيه، مستنكرا اهتمام السيسي ببناء عاصمة إدارية جديدة دون أن يقوم بتطوير العشوائيات.

وانتقد علي اعتقال قوات الأمن المصري مئات المتظاهرين، وتفتيش هواتف المواطنين، والتلويح بفرض غرامات كبيرة على من تثبت متابعته لفيديوهاته.

التعليقات (3)
جمال
الأحد، 06-10-2019 06:45 م
طول ما هو رضي من قبل اسياده رح يبقى يا محمدعلي
مصري
السبت، 05-10-2019 09:00 م
ارجوا أن يقرأ الفنان محمد علي تحذيري هذا و هو ألا تركنن إلي أن اسبانيا لايمكن أن تلقي القبض عليه فأسبانيا هي احدي دول الغرب القذر ( اسرائيل + اوربا + امريكا + استراليا ) و اسبانيا لها سابقة في تسليم معارضين للسيسي هم و اسرهم فلا تأمنن غدر الامن الاسباني فالسيسي وراءه اسرائيل بكل خبثها و اجرامها و بن زايد و بن سلمان الصهيونين بكل اموالهما و ارهابهما فعليك بالبحث عن مكان اكثر امانا لك و لأسرتك و انت تعلم مدي خسة السيسي و عصابته من المجرمين و السفلة .
محمد يعقوب
السبت، 05-10-2019 08:59 م
كل مصر, رجالها وشيوخها ونساءها وشبابها يتطلعون ليوم الخلاص من هذا القزم الدخيل على مصر وشعبها الطيب. مصر تنتظر المفاجأة التي ستذهل وتبهر القزم وولده وكل من والاه من قادة الجيش الفاسدين، الذين رضوا بالفتات الذى يرميه لهم السيسى حتى ينال رضاهم على كل فساده ومخازيه. ألعشوائيات لا يمكن أن ينظر لها السيسى بمنظار الرأفه والعدل ويتمنى أن يصحو يوما ويقال له إنها إختفت عن وجه ألأرض، لأنه هو السيسى وملكته إنتصار يريدان بناء القصور ولم يكتفوا بالمقام منها من أيام محمد على وفاروق. شعب مصر ينظر للبطل محمد على على أنه هبه من الله ليدافع عن المظلومين والمحرومين الذين يكونون النسبة الكبيرة جدا من أهلنا في مصر. إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم. والله معك يامحمد على.