سياسة عربية

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيا ويهدم منزلا في الضفة (شاهد)

المنزل هدمه الاحتلال للمرة الثانية- وفا
المنزل هدمه الاحتلال للمرة الثانية- وفا

أعلنت قوات الاحتلال الخميس، اعتقال 13 فلسطينيا خلال عمليات دهم وتفتيش في محافظات الضفة الغربية المحتلة، وهدمت منزلا في رام الله.


وشملت حملة الاعتقالات مدن نابلس ورام الله والخليل، وزعمت قوات الاحتلال عثورها على أسلحة كانت بحوزة بعض المعتقلين الذين تتهمهم بمقاومة الاحتلال.


في سياق متصل، هدمت قوات الاحتلال، منزل عائلة الأسير اسلام أبو حميد بمخيم الأمعري في رام الله للمرة الثانية، وذلك بعد اتهامه بقتل جندي إسرائيلي في أيار/ مايو الماضي.


وهُدم المنزل الواقع بالقرب من مكان مقتل الجندي للمرة الأولى، لكن جهود وفعاليات فلسطينية ساهمت في بنائه مجددا، ما دفع الاحتلال لهدمه، في نهج يتبعه باستمرار ضد المقاومين الفلسطينيين وعائلاتهم، حيث إنه يمارس سياسة العقاب الجماعي.

 

التعليقات (1)
محمد يعقوب
الخميس، 24-10-2019 12:04 م
إذا كانت قوات ألإحتلال تقوم بمداهمة رام الله التي تأوى سلطة العجزة الفاجرين عباس وشركاه، فماذا بقى للسلطة من كرامة؟ إسرائيل تهدم بيوت في مناطق السلطة دون حتى العودة للسلطة! لماذا إذا موجوده سلطة التعاريص الفلسطينية بقيادة العرص ألأكبر عباس!!! إلى متى سيبقى شعبنا الفلسطيني صابرا على مثل هذه السلطة العميلة الخانعة التي تهتم بالمظاهر كبناء 100 سفارة وشراء سيارات لكبار موظفيها وسفريات الكبار للإستجمام في الخارج، ومتابعة دراسة أبناء النخبة في الجامعات ألأميركية وألأوروبية. إنها سلطة كتم أنفاس الشعب الفلسطيني وندميره أخلاقيا ومعنويا حتى ينسى قضيته ويهتم فقط بتحصيل قوت يومه لسد جوع أولاده. أصغر جندي إحتلالى يستطيع الدخول إلى مناطق السلطة وجر من يريد وإهانة من يريد وإعتقال من يريد وكلاب السلطة تتفرج. إتفوه على هيك سلطة وهيك شعب يرضى بهكذا سلطة.