سياسة عربية

سرايا القدس: أيادي مقاتلينا ما زالت على الزناد والميدان موحد

قال البيان إن "سرايا القدس تقدمت الصفوف ومعها فصائل المقاومة في الرد على اغتيال أبو العطا"- الإعلام الحربي للسرايا
قال البيان إن "سرايا القدس تقدمت الصفوف ومعها فصائل المقاومة في الرد على اغتيال أبو العطا"- الإعلام الحربي للسرايا

أكدت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين الخميس، أن اغتيال بهاء أبو العطا، لن يزيدها إلا قوة وصلابة.


وأشارت السرايا على لسان الناطق باسمها أبو حمزة في بيان وصل "عربي21" نسخة منه، إلى أن قيادتها في اجتماع وتقييم دائم لما يجري في الضفة الغربية وقطاع غزة والقدس المحتلة، مشددة على أن أيدي مقاتليها في كافة الوحدات العسكرية، ما زالت على الزناد وتعمل وفق منظومة عسكرية متكاملة، وهي رهن إشارة قيادة الحركة.

 

اقرأ أيضا: مسؤول إسرائيلي يتحدث عن الاغتيالات ووقف إطلاق النار بغزة


وأعلن البيان أن سرايا القدس أدخلت صاروخا جديدا من طراز "برق120" لأول مرة للخدمة العسكرية، وهو صناعة جهادية فلسطينية خالصة، منوها إلى أنه "سيتم عرض تفاصيل هذا الصاروخ ومراحل تصنيعه وتربيضه وإطلاقه في معركة صيحة الفجر".


وقال البيان إن "سرايا القدس تقدمت الصفوف بمعركة صيحة الفجر ومعها فصائل المقاومة في الرد على عملية اغتيال أبو العطا، ومحاولة اغتيال عضو المكتب السياسي بالجهاد أكرم العجوري، دون أي تردد، ومنذ لحظات العدوان الأولى".


وأكد البيان أن "كلمة الميدان كانت موحدة، وجسدت أسمى معاني الوفاء لدماء الشهداء في غزة ودمشق"، موجها شكر سرايا القدس لفصائل المقاومة، التي رفضت الذل وسياسة الاغتيالات والاستفراد، وشاركت في المعركة، بكل ما تملك من إمكانات عسكرية وبشرية.

 
التعليقات (1)
نورسينا عبدالله الشريف !!
الجمعة، 15-11-2019 02:38 م
في بيت شرف العز القديم كانت (غزة) رجالها ثوابت كالجبال لايرتد لهم طرف أمام اعدائهم يسعون للجهاد فتسعي إليهم الشهادة مبتسمين في لحظة الميلاد بسم الله السلام نورهم يسعي مابين الأرض والسموات أدعوا لوطني فلسطين قلب الأمة النازف أدعوا ف الدعاء جهاد وتبتل وعبادة !!! (فلسطين) بقلم/نورسينا إبنة الحسين@

خبر عاجل