حول العالم

صلاح يلعب دور "صانع السعادة" لناشئات ليفربول (شاهد)

تطرق صلاح للحديث عن حبه وارتباطه بالقطط- يوتيوب
تطرق صلاح للحديث عن حبه وارتباطه بالقطط- يوتيوب

انتشر مقطع مصور على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه ناشئات نادي ليفربول وهن يلمسن شعر اللاعب الدولي محمد صلاح.

وحدث هذا الموقف الطريف بعدما طلبت إحدى الفتيات لمس شعره، فيما أبدى صلاح موافقته، وذلك خلال تقمصه لدور "صانع السعادة".

وتم تصوير المقطع الذي لاقى انتشارا واسعا خلال لقاء جمع اللاعب محمد صلاح مع ناشئات النادي تحت تسع سنوات، في برنامج "كوب كيدز"، والذي يذاع أسبوعيا عبر قناة النادي على موقع "يوتيوب".

وتخلل المقطع مكاشفة النجم المصري لصغيرات النادي، موضحا بعض أسراره مع والدته، مثل الإفصاح عن الاسم المُفضل الذي تصفه به، قائلا "تصفني بالمهذب"، ثم فجر الضحكات بتلميحات بأنها لا تعلم ما يحدث في حياته الخاصة، ولهذا السبب لم ولن تتغير نظرتها له.

وتطرق صلاح للحديث عن حبه وارتباطه بالقطط، موضحا أنه تعلق بهذه المخلوقات الأليفة بسبب حب ابنته للقطط، ولذلك اشترى لها اثنين، وهما سكراب وبوس، لافتًا إلى أنه لم يكن صاحب أسماء القطتين، بل مكة هي من اقترحت الاسمين.

 

اقرأ أيضا: ماذا قال البدري بعد مغادرة صلاح لمعسكر "الفراعنة"

وفي خضم تفاعله مع ناشئات النادي، عبر عن معاناته لفهم اللكنة المحلية لسكان مدينة ليفربول، حتى إنه مازح إحدى الفتيات لتتحدث معه بكلمات بسيطة ليستطيع التواصل معها، كونه لا يتقن بعض المصطلحات العامية المستخدمة في المدينة الساحلية.

ويتزامن المقطع مع مرور محمد صلاح بمعاناته إثر إصابته في الكاحل، والتي تجددت في آخر دقائق مباراة القمة الأخيرة أمام مانشستر سيتي، والتي حسمها الريدز بنتيجة 3-1.

وبسبب الإصابة خرج صلاح من معسكر منتخب مصر في عطلة الفيفا الحالية، وسط توقعات بغيابه عن مباراة كريستال بالاس بعد عودة اللاعبين الدوليين.

 

 

 

 



التعليقات (0)