حول العالم

مصرية تعرض جنينها للبيع والسلطات تلقي القبض عليها

 الفتاة تزوجت من شاب بموجب عقد زواج عرفي، غير أن الشاب تركها وفرّ هاربًا  رافضًا الاعتراف بأبوته للجنين
الفتاة تزوجت من شاب بموجب عقد زواج عرفي، غير أن الشاب تركها وفرّ هاربًا رافضًا الاعتراف بأبوته للجنين

قالت وزارة الداخلية المصرية، إنه تم إلقاء القبض على سيدة مصرية عرضت جنينها للبيع عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

 

وأضافت الداخلية في بيان أن الفتاة تزوجت من شاب بموجب عقد زواج عرفي، غير أن الشاب تركها وفرّ هاربًا، رافضًا الاعتراف بأبوته للجنين، مما دفعها لعرضه للبيع، بزعم أنها بحاجة للمال وقدره 20 ألف جنيه، إضافة لتكاليف الولادة التي ستجري في عيادة خاصة تهربًا من الإجراءات القانونية.

 

وكانت السلطات تلقت بلاغًا من خط النجدة يفيد بنشر سيدة وتدعى "غادة. ر" 25 عامًا إعلانًا تعرض فيه بيع الجنين الذي ما زال في أحشائها للبيع عبر فيسبوك، بمبلغ ألف دولار، وأكد صاحب أن هناك من تواصلوا معها بالفعل لشراء الجنين.

 

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداولوا منشور الفتاة  التي تعرض جنينها في أحشائها للبيع الذي قالت فيه: "هبيع ابني وأخد فلوسه افتح بيها كُشك، اتخلص من نسبه المجهول وأفيد وأستفيد، أنا محتاجة فلوس وغيري محتاج الصبي"، وقد تفاعل معها العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وقام أحدهم بإبلاغ خط نجدة الطفل.

2
التعليقات (2)
عزالدين الامازيغي
الثلاثاء، 19-11-2019 07:21 ص
لكبر جريمة يقترفها هؤلاء الساقطات التافهات عقليا و اخلاقيا هي زواجهن العرفي و ثقتهن في الكلاب المسعورة جنسيا الذين يسمون انفسهم رجال
محمد يعقوب
الثلاثاء، 19-11-2019 01:46 ص
أريد أن أفهم، ما هي الجريمة التي إرتكبتها هذه السيده عندما عرضت طفلها للبيع؟! أولا والد الطفل تخلى عنها وعنه وفر. هي صادقه مع نفسها، قالت لا أستطيع تربيته، وأريد بيعه حتى أشترى كوخا لبيع الجرائد أو غيرها حتى تعتاش بالحلال. طبعا الحكومة المصرية لا تحب الصادقين وعليه فستقوم بمعاقبتها، إلا إذا باعت الجنين لأحد الضباط الفاسدين من كلاب السيسى.