سياسة عربية

مكرم محمد أحمد: السيسي بنى مصر الحديثة وحاصرنا إعلام الإخوان

مكرم قال إن الإعلام المصري قام بدوره على أفضل ما يكون وقاد مصر بسلاسة للخروج من الفوضى- أرشيفية
مكرم قال إن الإعلام المصري قام بدوره على أفضل ما يكون وقاد مصر بسلاسة للخروج من الفوضى- أرشيفية

قال رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام المصري، مكرم محمد أحمد، إن التاريخ سيذكر لرئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي أنه قام ببناء ما وصفها بـ"مصر العصرية الحديثة"، وما قام به من إنجازات، وكذلك منهجه الجديد في الحكم الذي يعتمد على الرؤية الشاملة، وعمق الأحداث، وضرورة الإتقان في العمل، على حد قوله.

وأضاف، في تصريحات إعلامية له، الاثنين: " لقد نجحنا فى حصار الإعلام الإخواني والتركي المعادي للدولة المصرية، والإعلام المصري قام بدوره في هذا المجال على أفضل ما يكون، وقاد مصر بسلاسة للخروج من الفوضى".

 

 

 

وتابع: "نعلم أعداءنا جيدا وفي مقدمتهم الإخوان وتركيا هي التي تحرض ضد مصر، وهذا العدو لن يستطيع إحداث تغيير في الموقف المصري، خطر هذا العدو مدرك ومحسوب، ولا يمكن بحجة عدائه للموقف أن نكتفي بالأمر الواقع".

 

اقرأ أيضا: مصدر خاص: سحب ملف الإعلام بمصر من رئيس المخابرات عباس كامل

وذكر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام أن "الدولة المصرية قادرة، والسلطة مستقرة، والأمن موجود، وأعداؤنا مُحاصرون، والأرض ممهدة لمساحة أوسع من الاختلاف والتوافق حول الدولة العصرية التي نريدها جميعا".

واستطرد مكرم قائلا: "هناك مساحة كبيرة من التقدم حدثت، ونحن الآن مؤهلون لخطوات أوسع فالدولة راسخة وقوية وكسبت مصداقية عالمية واسعة، وأثبتت أنها إضافة حقيقية لعالمنا المعاصر، وما حدث بمؤتمر الاستثمار في إفريقيا يؤكد أن مصر خرجت من عنق الزجاجة"، بحسب قوله.

 

التعليقات (4)
ابوعمر
الثلاثاء، 26-11-2019 12:50 م
قبحك الله ايها الخنزير المــسن....كنت أعتقد أن الكلاب المسنة وأشقاءها الخنازير المسنة ستنتهي بها الايام الى اعتكافها أحدج زوايا الاسطبلات تنتظر النفوق ..اكرر لعنتي عليك أيها الخنزير المسن....اخجل من الشيب والوديان الغائرة في وجهك الخنزيري يا خنزير
أبوبكر إمام
الثلاثاء، 26-11-2019 12:14 م
الشيب والعيب --- حاصرتم الإخوان وحاصركم بنو صهيون ، وتزوجكم الشيطان --- يا زبالة يا حثالة -
مصري
الثلاثاء، 26-11-2019 12:02 م
فلتنعق البوم و الغربان كيفما تشاء فالحقيقة واضحة وضوح الشمس مع الاعتذار للبوم و الغربان .
حبيب الله
الثلاثاء، 26-11-2019 11:28 ص
اللهم انا نسألك حسن الخاتمه هؤلاء أمثال الكهل مكرم محمد احمد حتي الرمق الأخير يعرض ماذا تريد من الدنيا بعد أيها الآفاق لم يبقي لك سوي القليل وتقابل الحكم العدل ماذا تقول له كنت سند للقاتل