سياسة عربية

الجامعة العربية: مستعدون للتدخل في أزمة لبنان

من المتوقع أن يلتقي حسام زكي بعدد من المسؤولين في مقدمتهم رئيس مجلس النواب نبيه بري- رئاسة الجمهورية
من المتوقع أن يلتقي حسام زكي بعدد من المسؤولين في مقدمتهم رئيس مجلس النواب نبيه بري- رئاسة الجمهورية

قالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، إن الجامعة العربية أبدت استعدادها للتدخل في الأزمة التي تعيشها البلاد منذ نحو شهر ونصف.

 

وذكرت الوكالة أن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون استقبل في قصر بعبدا الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير حسام زكي، وعرض معه الأوضاع العامة في البلاد.

 

وتابعت بأن زكي نقل إلى عون رسالة دعم من الجامعة العربية واستعدادها للمساعدة في حل الأزمة اللبنانية.

 

ومن المتوقع أن يلتقي حسام زكي بعدد من المسؤولين، في مقدمتهم رئيس مجلس النواب نبيه بري.

 

ويشهد لبنان منذ 17 تشرين الأوّل/ أكتوبر الفائت احتجاجات شعبية غير مسبوقة، بدأت على خلفية مطالب معيشية، ومطالب برحيل النخبة السياسية بلا استثناء، على وقع أزمة اقتصادية ومالية مستفحلة.

 

اقرأ أيضا: احتجاجات متواصلة بلبنان وإضراب مفتوح لمحطات الوقود (شاهد)

التعليقات (3)
جزائري
الخميس، 28-11-2019 01:05 م
يارب عجل بتصدع مغارة علي بابا .وانقد الامة من شرور كواليس المحمدين وغلامهما السيسي .باسم الجامعة اشعلوا الحروب الاهلية القائمة وحاصروا الشعب القطري .لقد باعوا فلسطين بعد مباركة عباس لمسعاهم .
من سدني
الخميس، 28-11-2019 11:31 ص
اذا كانت جامعة الدواب العربيه عقدت العزم على تدمير لبنان أسوة بسوريا فما عليها الا ارسال الدابه السوداني ومن بعده عمرو موسى وبعده الأخضر الإبراهيمي وبعده يصبح لبنان في خبر كان.
محمد قذيفه
الخميس، 28-11-2019 11:04 ص
الجزائر نصحتكم في بداية أزمةسوريا وليبيا ولكنكم رفضتم نصيحتها واليوم تريدون التدخل في لبنا ن ارجوكم وباسم شهداء فلسطين البررة وأشلاء ابناء سوريا الاحرار ،وهامات وقامات ليبيا المجاهدة الجريئة الا تتدخلوا فنتائئج تدخلاتكم معروفة وشكرا مسبقا وما فعلتم لسفارة امريكا في القدس وما ذفعلتم للجولان وماذالا فعلتم لمستوطنات ترامب الصهيوني أرجوكم وباسم جروحنا العميقة وايامنا الغريقة ألا تتدخلوا ألا تتدخلوا

خبر عاجل