سياسة عربية

نائب لبناني: الحريري أصل الفساد ويلعب بالدم

استقال الحريري إثر الاحتجاجات على الأرض- جيتي
استقال الحريري إثر الاحتجاجات على الأرض- جيتي

اتهم النائب اللبناني اللواء جميل السيد، رئيس الحكومة المستقيل سعد الحريري، بأنه أصل الفساد في لبنان وبأنه يلعب بالدم، قائلا: "مش كل مرة بتسلم الجرة".


وفي صفحته على تويتر، قال السيد: "بلحظة واحدة مساء أمس، دقّ جرس تيار المستقبل؛ قُطِعَت الطرقات في سعد نايل والمرج وبيروت، وخافوا من إقفال أوتوستراد الجيّة: دم الشهيدين شلهوب والجندي لا يزال على الأرض!".

 

اقرأ أيضا: فرنسا تخير الرئيس عون بين الحريري أو "حكومة عسكرية"

وتابع: "سعد الحريري يلعب بالدم، أنا أو لا أحد، بل أنت وشركاؤك أصل الفساد ووريثه! خلّيك بالسياسة، مش كل مرّة بتسلم الجرّة".

 

 

بلحظة واحدة مساء أمس،
دقّ جرس تيار المستقبل؛
قُطِعَت الطرقات في سعدنايل والمرج وبيروت،
وخافوا من إقفال أوتوستراد الجيّة: دم الشهيدين شلهوب والجندي لا يزال على الأرض!
سعد الحريري يلعب بالدم،
أنا أو لا أحد،
بل أنت وشركاؤك أصل الفساد ووريثه!
خلّيك بالسياسة،
مش كل مرّة بتسلم الجرّة..

 


واعتبرت مواقع لبنانية كلام السيد تهديدا صريحا من أحد حلفاء حزب الله في لبنان.

التعليقات (1)
من سدني
الأحد، 01-12-2019 11:50 ص
كان ولابد ان يظهر عبيد طهران واحفاد ساسان وهرمز كل مايخفونه تقية والان وبعد ان مد الغرب والشرق حبال الود للطائفيين واهل الحقد الاسود واخرجوا كل مافي جعبتهم فتحالفوا مع الاقليه النصيريه بسوريا وذبحوا اَهلها بعلب السردين تقرباً لله بدماء اهل السنه وفعلوا الافاعيل في كل الوطن العربي وبعد استباحة احفاد ساسان للعراق وفي لبنان اخرج اتباع المجوس ماكانوا يخفونه من صدورهم بعد ان سمح لهم حكام تل ابيب ودوّل الغرب في استباحة لبنان واغتيال وقتل من يعارضهم والان بعد ان علو علواً كبيراً لابد للامه ان تأخذ القرار الصحيح وتستعد لمحاكمة الأقليات الذين عاثوا بالبلاد فساداً وتعدوا على الاكثريه بعد ان غرهم الدعم الغربي والصمت الدولي على جراءمهم ولولا خيانة وحقارة وذل وهوان الحكام العرب وغدرهم لامتهم ماكان لأحفاد ابن العلقمي ان يهددوا ويغتالوا ويسلبوا وينهبوا بلا حساب ولا عقاب

خبر عاجل