سياسة دولية

بايدن يتهم ترامب بخدمة الأثرياء ويحذر من استمراره بالحكم

بايدن: بقاء ترامب بالحكم 8 سنوات سيؤثر على هوية الأمة الأمريكية- جيتي
بايدن: بقاء ترامب بالحكم 8 سنوات سيؤثر على هوية الأمة الأمريكية- جيتي

اعتبر، جو بايدن، الأوفر حظا لنيل ترشيح الحزب الديمقراطي لخوض انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020،  أن الرئيس الحالي دونالد ترامب يعمل من أجل أولويات إدارته "التي تخدم الأثرياء".

 

وقال بادين في تغريدة له في صفحته على "تويتر": "من الواضح لمن يعمل الرئيس ترامب! أعطت إدارته الأولوية للتخفيضات الضريبية العملاقة للأثرياء والشركات، وفي الوقت نفسه هاجموا المساعدات الغذائية في كل فرصة حصلوا عليها. إنه بلا قلب.. لا ينبغي لأحد أن يجوع في أمريكا".

 

اقرأ أيضا: البيت الأبيض: ترامب يريد محاكمة في مجلس الشيوخ

وحذر بايدن من أن بقاء ترامب، لمدة 8 سنوات في السلطة سيكون له تأثير على هوية الأمة الأمريكية، منوها بأنه "لا يجب السماح بحدوث ذلك".

 

وكتب بايدن في تغريدة نشرها في حسابه على "تويتر": "بقاء الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب، لمدة 8 سنوات في السلطة سيكون له تأثير على هوية الأمة الأمريكية.. لا يجب السماح بحدوث ذلك، يجب أن نبقيه رئيسا لمرحلة رئاسية واحدة فقط". 

 

وتدور حرب كلامية بين ترامب وبايدن، وكان أهم حلقاتها التحقيق، الذي تقوده رئيسة مجلس النواب نانسي بيلوسي، داخل الكونغرس لعزل ترامب، على خلفية محادثة هاتفية جرت بين ترامب والرئيس الأوكراني زيلينسكي.

 

 

التعليقات (1)
-
الأحد، 01-12-2019 01:23 م
الشعب الاميركي اصبح شعب كسول في السنوات الاخيرة والدليل انتخاب الرؤوساء الاميركيين، كل مرة يتم التجديد للرئيس الحالي مرة ثانية اوباما، بوش، كلينون 24 سنة ثلاثة رؤساء فقط !!! وترمب حتى لو دمر اميركا عن بكرة ابيها سيسعى لولاية جديدة.