حول العالم

"كارفور" تسخر من لوحة الموزة الأمريكية.. كيف؟ (صور)

لوحة الموزة بيعت بـ 120 ألف دولار- تويتر
لوحة الموزة بيعت بـ 120 ألف دولار- تويتر

سخرت سلسلة متاجر كارفور العالمية، من لوحة الموز المثبتة على شريط لاصق، والتي بيعت قبل أيام بـ 120 ألف دولار.

ونشرت المتاجر على حسابها بموقع فيسبوك الفرنسي، صورا لعدد من الخضراوات والفواكه التي تبيعها، وقامت بتثبيتها بشريط لاصق، مشابه لذلك المثبت على اللوحة باهظة الثمن.

لكن من باب الطرافة، قام "كارفور" بوضع أسعار منخفضة بجانب المنتجات، كنوع من التندر على اللوحة.

وكانت موزة أُلصقت على الحائط في معرض "آرت بازل" في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية بيعت بـ 120 ألف دولار، كما أنه بيع نموذجان من أصل 3 نماذج من العمل الفني، وسيُباع النموذج الأخير بقيمة 150 ألف دولار.

 

إقرأ أيضا: موزة في أمريكا تباع بـ 120 ألف دولار

ووفقا لـ"سي إن إن"، فقد قدم العمل من صنع ماوريزيو كاتيلان الأربعاء، من قبل معرض "Perrotin" للأعمال الفنية المعاصرة، الموجود في باريس، الذي تعامل مع الفنان الإيطالي لمدة طويلة، ليكون هذا العمل الأول الذي يشارك الفنان فيه بمعرض منذ 15 سنة، على حد تعبير المعرض.

ويتكون العمل الفني، بعنوان "Comedian" من موزة تم شراؤها من بقالة في ميامي، وشريط لاصق، كما عرضت الـ3 نماذج المتوفرة للبيع، على حد تعبير المرسم.


وقال أحد المعلقين: "أقول مبروك لفريق التسويق".

وقال معلق آخر بسخرية: "هناك الكثير من الأصفار مفقود من الأسعار".

التعليقات (1)
banana joe
الثلاثاء، 10-12-2019 07:12 م
دراسة صينية تنصح بتناول الفاكهة يومياً لحماية القلب .. حذرت دراسة صينية من خطورة النوم : لهذه الحالات و منها الإنفعال أو الغضب أو رؤية مشاهد مفزعة . البرتقال يمنحك بشرة صحية و شعراً قوياً .. مختلف أنواع التوت يحتوي على مضادات الأكسدة التي تشكل درعاً يحمي الجسم ضد ظهور علامات التقدم بالعمر . مع فقر الدم أنصحك بالزبيب الأسود . البصل أفضل طريقة منزلية لعلاج الزكام . فوائد رائعة للكزبرة تخفيظ الكوليسترول و تخلصك من رائحة الفم الكريهة . الباذنجان و الخرشوف أفضل الخضروات لتقليل الكوليسترول . تناول منتجات الألبان كامل الدسم تحميك من السكري . العدس و البيض أفضل أطعمة تحافظ على توازن الهرمونات . المشي أفضل تمارين البطن على الإطلاق .