رياضة دولية

معلومات مثيرة تكشف للمرة الأولى عن حياة رونالدو

رونالدو يعيش حاليا في حي بتورينو شمال إيطاليا- موقع يوفنتوس
رونالدو يعيش حاليا في حي بتورينو شمال إيطاليا- موقع يوفنتوس

للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، عشاق كثر عبر العالم يعرفون أرقامه وإنجازاته جيدا، لكن غالبيتهم ليس لهم دراية بتفاصيل حياته الخاصة.


وفقا لصحيفة "أس" الإيطالية فإن رونالدو يعيش حالياً في فيلتين متصلتين، على قطعة أرضية تصل مساحتها إلى 4747 مترا مربعا، في حي يقطنه "النخبة" بتورينو شمال إيطاليا، ومن بينهم عدد من زملائه في يوفنتوس، إلى جانب رئيس النادي الإيطالي أندريا أنييلي.


الصحيفة ذاتها نقلت شهادات إحدى جارات رونالدو التي كشفت الكثير من تفاصيل حياته. إليزابيث بوريل وصفت الدون بـ"الجار المثالي"، الذي لا يتسبب بإزعاج جيرانه، على حد قولها. وتضيف: "هناك صمت تام، لا توجد حفلات، لم أر قط أي سيارات لهم تمر عبر طريقنا الخاص".

 

اقرأ أيضا: رونالدو يسجل رأسية بارتقاء تاريخي في الدوري الإيطالي (شاهد)

وأضافت: "عادة ما أراه على مقعد قيادة سيارة رولز رويس، نراه يمر كل يوم مع نوافذ ملونة، ولكن في مرآب منزله أيضا العديد من السيارات الرياضية مثل لوتس، بالإضافة إلى ذلك، لديه حمام سباحة داخلي جميل، وحديقة صغيرة، وزهور ملونة رائعة يتم الاعتناء بها بشكل مميز".


وعن حياة عائلة نجم "يوفنتوس"، قالت بوريل: "أرى كريستيانو جونيور يتجول عادة بلوح التزلج في الشارع الذي يقود إلى منازلنا، ودائماً يصاحبه الحراس الشخصيون، كما يحدث مع الأم جورجينا، والتي تتبعها مربية تساعدها على الاعتناء بسياراتي الأطفال".


تجدر الإشارة إلى أن بوريل هي ابنة فيليس فارفالينو بوريل، الذي لعب في صفوف يوفنتوس في ثلاثينات وأربعينات القرن العشرين، وحقق معه العديد من البطولات، وتوفي في عام 1993 في نفس المنزل الذي تقيم فيه ابنته الوحيدة الآن.

التعليقات (1)
لولو
السبت، 01-02-2020 03:55 م
الله ورونالدو