سياسة عربية

العهد الجديد: ابن سلمان ضغط على والده لاستقبال وزير يوناني

الملك سلمان مع وزير خارجية اليونان نيكوس دندياس- واس
الملك سلمان مع وزير خارجية اليونان نيكوس دندياس- واس

أثار استقبال العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز، لوزير الخارجية اليوناني نيكوس دندياس، ردود فعل وتعليقات لنشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال حساب "العهد الجديد"، على موقع تويتر: "استقبال الملك لوزير خارجية دولة مثل اليونان فضيحة كبرى، ليست على المستوى السياسي فقط، بل هو وقوف علني مع الجانب اليوناني الإسرائيلي".

وأضاف: "اللقاء جاء بإلحاح من ابن سلمان على والده الملك، لأنه يعتقد أن أردوغان يتعامل بخبث معه، إذ يفرّق بينه وبين الملك، ولا يُعامله كولي عهد ورجل دولة".

 

اقرأ أيضا: بعد اتفاقية مع اليونان.. هل يستطيع حفتر فعلا مواجهة تركيا بحرا؟

واستهجن مغردون الزيارة ورأوا فيها "مكايدة" لتركيا، خاصة أن السعودية واليونان، لا تملكان حدودا برية أو بحرية، واستقبال الملك لوزير الخارجية "لم يأت وفق تطورات تتعلق بالبلدين".

 


وقال مغردون: 

 

التعليقات (3)
مسلم
الجمعة، 20-12-2019 05:40 م
لهذا الاساس الدول الاسلامية غير العربية لاتثق في السعودية وغيرها من التبع .وتسعى لانشاء تكتل اسلامي جديد يحمي مصالحها ويقوي الروابط بين اعضائها وهي خطوة مباركة .نتمنى ان تنضم اليها دول شمال افريقيا الاسلامية باستثناء مصر .
الاكوان المتعددة
الجمعة، 20-12-2019 05:39 م
سلمان فاقد للذاكرة ولا يستطيع فعل شئ ومن يدير الامور أبنة ولي العرص محمد سلمان وما يقولة العهد الجديد غير صحيح
faisal
الجمعة، 20-12-2019 01:42 م
للاسف نهاية النحاسي أن حدثت نهاية ولي العرص محمد سلمان لكن ماذا أفسر عمل القمر الصناعي الاسرائيلي وأختراق غرفة الكمبيوتر في هولندائ وقراة الافكار لو أن ولي العرص لا تأتية تطمينات من البيت النحاسي ومن كوشنرترامب نفسة علئ الواتس أب لما تجراء ولي العرص بلاستمرار رغم ماكثرة الحديث عن عزلة