رياضة دولية

والد لاعب تشيلسي يسخر من مورينيو بطريقة هزلية.. ماذا قال؟

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة- جوجل
ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة- جوجل

في واقعة مثيرة للجدل خرج والد أحد لاعبي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بتصريح سخر عبره من مدرب فريق توتنهام جوزيه مورينيو.

 

وسخر والد ماسون مونت، لاعب تشيلسي من مورينيو، بعد انتصار "البلوز" بهدفين نظيفين على "السبيرز" في اللقاء الذي جمع كلا الفريقين، الأحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على عشب ملعب "توتنهام هوتسبير ستاديوم".

 

وفي الثلاثين من أكتوبر الماضي تعرض تشيلسي للهزيمة بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمعه بمانشستر يونايتد بـ "البريميرليج"، وبعد تلك المباراة أدلى مورينيو بالعديد من التصريحات خلال لقائه في "سكاي سبورتس" انتقد فيه عددا من لاعبي "البلوز" على رأسهم ماسون مونت.

 

وبعد انتصار تشيلسي بالأمس على توتنهام كان والد ماسون أول من يسخر من "سبيشيال وان" ويأمره بالصمت.

 

ونشر مونت صورة لمورينيو ممسكًا بقميص "السبيرز" يوم تقديمه مديرًا فنيًا للفريق ونشر فوق الصورة نتيجة هزيمته أمام كتيبة لامبارد ووضع بجانب النتيجة رمزين تعبيريين أحدهما يأمر مورينيو بالصمت والآخر قلب أزرق دليل على حبه للفريق الذي يلعب من أجله نجله.

 

وجاء في حديث مورينيو آنذاك: "انظر إلى أداء ماسون مونت وتامي إبراهام، وأيضا أداء أندرياس كريستينسين، وفي مباراة بهذه الأبعاد فأنت تحتاج إلى أكثر من هذا".

 

وبعد تلك التصريحات كان فرانك لامبارد، مدرب تشيلسي، أول من يرد على المدرب البرتغالي قائلًا له: "ألم يرق له أداء ماسون مونت؟ أهذا ما قاله؟ لا يتوجب عليّ الاهتمام كثيرًا بما يقوله الآخرون".

 

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة وبفارق 6 نقاط عن صاحب المركز السابع توتنهام.

0
التعليقات (0)