رياضة دولية

فيدال يثير الجدل ويتمرد على برشلونة.. والأخير يرد

النزاع يأتي على خلفية مطالب فيدال بالرحيل لصفوف إنتر الإيطالي- جوجل
النزاع يأتي على خلفية مطالب فيدال بالرحيل لصفوف إنتر الإيطالي- جوجل

أثار اللاعب الشيلي لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الجدل بتصريحات حول المكافآت المالية التي يطالب ناديه بصرفها له.

 

فيدال كان قد حصل على مكافأة الموسم الماضي قدرها 1.4 مليون يورو، لكنه يطالب بمكافأة تصل إلى 4.097 مليون يورو بعد ما حققه الفريق على المستوى المحلي والأوروبي.

 

ومن جانبه قال النادي الإسباني إن ادعاء فيدال بضرورة الحصول على المكافأة، بعد لعب 60% من مواجهات الفريق خلال الفوز بالدوري، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا غير صحيح إطلاقاً.

 

وأوضح أن الحد المناسب لمكافأة التشيلي 50% فقط، لأنه لم يصل إلى الحد الأدنى لعدد المباريات المطلوبة من أجل الحصول على المكافأة بأكملها.

 

وإضافة إلى ذلك يعتقد برشلونة أنه إذا لم يلعب فيدال 60% من المباريات الرسمية فلن يكون هناك أي مبلغ مستحق، لتفهم النادي أن المكافأة غير قابلة للتجزئة، بمعنى أنه يتم الحصول عليها كاملة في حالة الوصول إلى هذا العدد، ولن يتم تسليمها للاعب إذا لم يتم الوفاء به.

 

وقال برشلونة في بيانه: "لأسباب لا نعرفها وقد تفسر السياق المذكور، هل ظهرت هذه الفائدة فجأة؟ لمدة ستة أشهر كاملة لم يتواصل فيدال بشكل مناسب مع أي شخص داخل النادي لتوضيح الموقف".

 

يشار إلى أن هذا النزاع يأتي على خلفية مطالب فيدال بالرحيل لصفوف إنتر الإيطالي بالميركاتو الشتوي، والذي يرفضه برشلونة بسبب العرض الضعيف بـ12 مليون يورو.

0
التعليقات (0)

خبر عاجل