رياضة دولية

بعد تغييره.. هل نشب خلاف بين محمد صلاح ويورغن كلوب؟

ما تردد عن نشوب خلاف بين كلوب وصلاح، ليس له أساس من الصحة- جوجل
ما تردد عن نشوب خلاف بين كلوب وصلاح، ليس له أساس من الصحة- جوجل

كشفت تقارير صحافية بريطانية، عن حقيقة الخلاف بين النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ومدرب الفريق يورغن كلوب، وذلك بعد قراره بإستبدال اللاعب المصري قبل نهاية مباراة ليفربول وليستر سيتي التي أقيمت الخميس الماضي بملعب "كينج باور"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وذكرت صحيفة "الغارديان" نقلاً عن مصدر داخل نادي ليفربول، أن ما تردد عن نشوب خلاف بين كلوب ومحمد صلاح، ليس له أساس من الصحة، موضحة أن قرار المدرب بإستبدال محمد صلاح في الدقيقة 70 من عمر المباراة التي انتهت بفوز ليفربول برباعية نظيفة جاء لأسباب فنية بحتة.

 

وأضافت الصحيفة أن يورغن كلوب كان يخشى من إصابة محمد صلاح بالارهاق في ظل ضغط المباريات، حيث كانت نتيجة المباراة تشير إلى تفوق ليفربول على ليستر سيتي، في الوقت الذى ينتظر فيه الفريق مواجهة لا تقل صعوبة أمام وولفرهامبتون مساء الأحد.

 

وذكرت الصحيفة أن محمد صلاح كان يرغب فى مساعدة ليفربول حتى صافرة نهاية المباراة لذلك ظهرت علامات الحزن على وجهه أثناء مغادرته لأرض الملعب، مشيرة إلى أن اللاعب المصري لا يعاني من أية إصابات.

 

ويعد محمد صلاح هداف ليفربول الأول منذ قدوم كلوب، على الرغم من انضمام الفرعون في 2017 أي بعد عامين من تعيين المدرب الألماني، وسجل الفرعون 84 هدفًا، متفوقًا على الثنائي فيرمينو وساديو مانب، اللذين سجلا 74 و72 هدفا على الترتيب وحلا فى المركزين الثانى والثالث بترتيب هدافي الريدز مع كلوب.

 

ووصل ليفربول إلى 501 هدف منذ تعيين يورغن كلوب مديرًا فنيًا للفريق منذ 2015 بعدما توهج الريدز هجوميًا منذ وصول المدرب الألماني خلفًا لبرندان رودجرز الذي يتولى حاليا تدريب ليستر سيتي.

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدورى الإنجليزي برصيد 52 نقطة، متفوقًا بفارق 13 نقطة كاملة على ليستر سيتي صاحب الوصافة و14 نقطة عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث.

0
التعليقات (0)