رياضة دولية

من الأفضل بين محمد صلاح وساديو ماني؟.. كلوب يجيب

ويتنافس ثنائي الريدز على جائزة الأفضل في القارة السمراء هذا العام رفقة رياض محز- الموقع الرسمي لليفربول
ويتنافس ثنائي الريدز على جائزة الأفضل في القارة السمراء هذا العام رفقة رياض محز- الموقع الرسمي لليفربول

ذكرت تقارير إعلامية أن المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي رفض الإجابة عن سؤال حول اختيار الأفضل بين نجميه السينغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح.

 

ويتنافس ثنائي الريدز على جائزة الأفضل في القارة السمراء هذا العام، رفقة الجزائري بطل أفريقيا "رياض محرز"، وسيواجه الفرعون المصري منافسة شرسة، خلال العام الحالي، للحفاظ على الجائزة التي ظفر بها في آخر عامين. وقال كلوب: "من حسن حظي ليس علي اختيار الفائز بجائزة أفضل لاعب أفريقي لعام 2019".

 

وأضاف: "بكل بساطة لا أستطيع، أنا أحب الاثنين، ومن الصعب اختيار الأفضل فيما بينهما، فخور بتدريب اللاعبين، وليس عليّ اختيار الأفضل، شخص آخر هو من سيختار بينهما، وكلاهما يستحق الفوز". ثم تابع: "هذا العام على سبيل المثال حصلت خلاله على عدد من الجوائز الفردية، ولكن في الحقيقة أنا لا أهتم بتلك الجوائز، كرة القدم لعبة جماعية والفريق ككل هو من يحقق الألقاب والإنجازات، لذلك أنا لا أؤمن بتلك الجوائز الفردية".

 

ويشار إلى أن نجمي ليفربول الإنجليزي ساديو ماني ومحمد صلاح يشكلان ثنائيا متميزا ويبصمان على أداء جيد ساهم في تتويج النادي بدوي أبطال أوروبا وكأس العاام للأندية وتصدر البريميرليغ.

0
التعليقات (0)