رياضة دولية

صحيفة: زيدان يُضحي بنجمي ريال مدريد في الميركاتو

ينتهي عقد مودريتش مع الريال بنهاية الموسم الجاري- فيسبوك
ينتهي عقد مودريتش مع الريال بنهاية الموسم الجاري- فيسبوك

تحدث تقرير لصحيفة فرنسية أن زين الدين زيدان، مدرب فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم يحضر لمفاجأة كبيرة بخصوص مستقبل بعض نجوم الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن المدرب الفرنسي سيضحي بنجمين الصيف المقبل.


وأوضحت صحيفة "le10sport" أن الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيلي مارسيلو يوجدان ضمن قائمة الراحلين عن فريق ريال مدريد بنهاية الموسم الجاري لإفساح المجال للميرينغي للاعتماد على لاعبين جدد لمساعدة الفريق على تحقيق الألقاب.


وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد، بقيادة مديره الفني، الفرنسي زين الدين زيدان، يسعى لإعادة بناء الفريق خلال الفترة المقبلة وتعزيزه بلاعبين شباب، مما سيؤدي إلى رحيل عدد من لاعبي الفريق الحاليين.

 

وكان الموسم الماضي للريال كارثيا، إذ خرج منه النادي الملكي دون ألقاب، وبدا أن مستوى بعض النجوم القدامى لن يعود إلى سابق عهده، حين توجوا بالثلاثية التاريخية (التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي)، وفي مقدمتهم، مودريتش، ومارسيلو، اللذان باتا بديلين في الفترة الأخيرة، للثنائي الشاب، الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي والفرنسي فيرلاند ميندي.


وينتهي عقد مودريتش مع الريال بنهاية الموسم الجاري، بينما قد يلتحق مارسيلو بالبرتغالي كريستيانو رونالدو في فريق يوفنتوس الإيطالي.


التعليقات (0)

خبر عاجل