سياسة عربية

هكذا بدت "عين الأسد" بعد الضربة الإيرانية (شاهد)

قاعدة عين الأسد القوات الأمريكية
قاعدة عين الأسد القوات الأمريكية

نشرت مواقع عراقية، صورا قالت إنها مسربة من داخل قاعدة عين الأسد، في محافظة الأنبار، بعد الضربة الصاروخية الإيرانية، انتقاما لاغتيال الجنرال قاسم سليماني في بغداد.

وتظهر الصور أضرار كبيرة في مخازن القاعدة، التي تتمركز بها قوات أمريكية، في حين نشر مغردون إيرانيون، لقطات فيديو، قالوا إنها من داخل القاعدة، التي تعرضت للقصف.

 

اقرأ أيضا: صور فضائية تكشف أضرار القصف الإيراني على "عين الأسد"

 

 


ويتزامن نشر الصور، مع صور مماثلة التقطها قمر صناعي للقاعدة من الداخل بعض الضربة الإيراني، ويظهر فيها المواقع التي سقطت فيها الصواريخ البالستية الإيرانية.

وكان الحرس الثوري، أعلن إطلاق 22 صاروخا على قاعدة عين الأسد العراقية، التي تضم قوات أمريكية ومهابط طائرات مروحية، ورغم إعلان التلفزيون الإيراني سقوط قتلى أمريكيين، إلا أن واشنطن نفت على لسان البيت الأبيض والبنتاغون سقوط أي خسائر بشرية.

 





التعليقات (2)
أين العيون الناظرة
الجمعة، 10-01-2020 07:53 م
منذ 71سنة اول بلد في العالم قام بجرأة تامة ان قام بضرب القاعدة الامريكية ،البلدان العالمية ولا اعني الضعيفات بل الدول العملاقة لا تجرأ ان تضرب سلة النفايات للشيطان الاكبر ،كما سمى الامام الراحل الخميني الكبير ،اميركا بهذه التسمية،قتل 270 ارهابي اميركي وجرح حوالي 400 ارهابي في عين الاسد ،لو لم يقتل شخص واحد كسر الهيمنة الاميركية الظالمة المستعمرة والفاسدة تكفي لايران من معطيات الضربة الصاروخية ،استيقظ يا اباالجهل!!اين اليران واين السعودية التي عبره ترامب بالبقرة الحلوب!!
اين الاضرار الكبيره
الجمعة، 10-01-2020 12:48 م
لو ان اسطوانه غاز انفجرت لاحدثت اضرار اكثر من هذه.