سياسة دولية

ابنة سليماني تخاطب مصلي الجمعة وبيدها السلاح (صورة)

ابنة سليماني
ابنة سليماني

ظهرت زينب سليماني ابنة القائد السابق لفيلق القدس الإيراني، الجنرال قاسم سليماني، وهي تحمل سلاحا خلال صلاة الجمعة في مدينة كرمان.

تداول نشطاء إيرانيون عبر موقع تويتر، صورة لزينب ابنة قائد فيلق القدس الراحل، قاسم سليماني، تحمل السلاح خلال صلاة الجمعة في مسقط رأس والدها مدينة كرمان.

وظهرت زينب وهي تقف على منصة وأمامها جمع كبير من المصلين في كرمان، وتمسك بيدها السلاح أمامهم، خلال إلقائها كلمة في الحضور.

 

 

اقرأ أيضا: ترامب: عقوبات مشددة ضد إيران وسليماني خطط لتفجير إحدى سفارتنا


واشتهرت ابنة سليماني، بعد اغتيال الولايات المتحدة والدها، وخرجت في جنازته وطالبت بالثأر لمقتله، وناشدت المرشد الأعلى للثورة الإيرانية علي خامنئي والأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله بالانتقام من اغتياله.

 

التعليقات (3)
ابو عمر
السبت، 11-01-2020 09:49 ص
لعلها تظن انها مثل زينب اخت الحسين وان المليشيات في العراق وسورية ولبنان سوف يهبون لنصرتها ويقتلون ويدمرون ثارا لوالدها
ناقد لا حاقد
السبت، 11-01-2020 09:10 ص
الى جهنم و بئس المصير ، ابوك قتل المسلمين المدنين من اهل السنة في اليمن و سوريا و العراق ، لا عزاء و لا ترحم على هذا الارهابي اللعين ، انتم الروافض لا دين حقيقي و لا شيئ فقط معتقدات غريبة بعيدة عن دين و سنة الله و نبيه
من سدني
الجمعة، 10-01-2020 11:07 م
الى اين يازينب من المؤكد الى أدلب ولكن لم نعلم ان كانت حماس والجهاد الاسلامي سيلبون دعوتك بتارات الحسين والانتقام من اهل أدلب وريف حلب الشمالي وذبح من تبقى من (النواصب ) هناك وبعدها الاتجاه نحو الرياض وجده وهذه وصية عمك المهندس وأبوك المجرم