رياضة دولية

بالإضافة إلى تشافي.. 3 أسماء أخرى مرشحة لتدريب برشلونة

تشافي ليس المرشح الوحيد لخلافة فالفيردي- الموقع الرسمي لبرشلونة
تشافي ليس المرشح الوحيد لخلافة فالفيردي- الموقع الرسمي لبرشلونة

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن برشلونة طرح قائمة بأربعة أسماء مرشحة للإشراف على الإدارة القنية للفريق الكتالوني خلفا للمدرب الحالي إرنيستو فالفيردي.

 

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تشافي ليس المرشح الوحيد لخلافة فالفيردي على مقعد المدير الفني لبرشلونة. وأشارت إلى أن هناك 3 مرشحين آخرين، هم رونالد كومان المدير الفني لمنتخب هولندا، وتيري هنري مدرب إمباكت مونتريال الكندي، وكيكي سيتين، المدير الفني السابق لريال بيتيس.

 

وأوضحت إن إدارة برشلونة تواصلت مع كومان، في ظل البند الموجود في عقده مع الاتحاد الهولندي، الذي يتيح له الرحيل، حال تلقيه لعرض من برشلونة لتدريب الفريق. أما بالنسبة لهنري، فقد اجتمع معه إيريك أبيدال في وقتٍ سابق، لبحث رؤيته لتدريب الفريق، إلا أن نتائجه مع موناكو كانت سببا في تراجع فرصه، لكنه ما زال يحظى بتقدير كبير في كامب نو. نفس الأمر مع كيكي سيتين، حيث تم عقد جلسة مع وكيله، إلا أن المسؤولين في برشلونة شعروا أنه ليس لديه الخبرة الكافية لقيادة الفريق، ومع ذلك فهو ضمن قائمة المرشحين.

 

جدير بالذكر أن فالفيردي بات قريبا من مغادرة برشلونة، بعد الخسارة أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-2، في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

1
التعليقات (1)
Amar
الإثنين، 13-01-2020 05:18 م
فليرحل خصوصا بعدما اصبح ملك الريمونتادا