سياسة عربية

هذا ما قاله إعلامي كويتي التقى رئيس حماس صدفة (شاهد)

المطيري تفاجأ بهنية يجلس في الدرجة السياحية في الطائرة المتوجهة إلى مسقط- تويتر
المطيري تفاجأ بهنية يجلس في الدرجة السياحية في الطائرة المتوجهة إلى مسقط- تويتر

علق الإعلامي الكويتي مبارك المطيري على لقاء جمعه صدفة برئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية على متن طائرة متوجهة نحو عاصمة سلطنة عُمان مسقط.

 

وقال المطيري في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "ركبت الطائرة المتجهة إلى مسقط، وإذ بشخص يدخل الطائرة معه 3 أشخاص يمرون من أمامي بالدرجة الأولى بالاتجاه لدرجة السياحة ويجلسون آخر الطائرة، وشبهت على الشخص وسألت أحد الأشخاص: أنا شايف هالشخص؟ قالي: هذا إسماعيل هنية رئيس وزراء فلسطين السابق ورئيس المكتب السياسي لحماس".


وأضاف المطيري: "تخيلوا هالشخص اللي تحاك عليه الروايات أنه يسرق أموال الفلسطينيين ومدعوم من إيران ويملك مليارات من أموال الدعم لمقاومة الكيان الصهيوني، يجلس بالدرجة السياحية مع 3 من مرافقيه، ويملك هاتفا قديما ونزل المطار ينتظر شنطته".


وتابع: "جلست أتحدث معه وجدته مثقفا لطيفا ودودا، وأول ما عرف أني كويتي أخذ يهيل ويرحب وطلب مني الجلوس بجانبه، وطلبت منه بنهاية الحديث صورة للذكرى".

 

التعليقات (3)
محمد
الإثنين، 13-01-2020 03:06 م
المنافقون الجدد
وائل حرب
الإثنين، 13-01-2020 10:44 ص
ولماذا يجلس بالدرجة السياحية ولماذا يذهب إلى مسقط أليس السلطان قابوس التقى نتياهو ولعمان علاقات مع إسرائيل ومطلع معهم ويلومون السعودية اليست قطر مطبعة ولكن اعلام الجزيرة لا ينتقد الا السعودية وما هذا الحصار على قطر الا من أجل أن تفصح الجزيرة السعودية وتظهر المعارضين للسعوديين من أجل إحداث على أساس ثورة كما فعلت بسوريا ومصر وليبيا وزو ثم انسحبت ولم تفعل ذلك في العراق ولبنان تتحدث عن جرائم السيسي وهي كثيره وتسكت عن جرائم الأسد وايران وروسيا ابحث عن الذي يسيطر على الاعلام عالميا
تحيا فلسطين وتحيا القيادة
الإثنين، 13-01-2020 06:30 ص
محظوظ يا أخ وطائرة مباركة ...من يدافع عن الحق وينصر كلمته لا يخشى الا خالقه..ومن يدافع عن الباطل يعيش تحت الأرض ويخشى ويهاب كل من فوقها كل التحية والاحترام لاسماعيل هنية ومع ذلك نشدد على أن يحرص على نفسه الاغتيالات اصبحت ميزة حتى للكبار