رياضة دولية

رئيس ريال مدريد يصدم بوغبا ويشكر السعوديين.. ماذا قال؟

قال بيريز: "لا أعرف أحدا بهذا الاسم.. لم يعد هناك لاعبون (سوبر) كما في السابق"- الموقع الرسمي لريال مدريد
قال بيريز: "لا أعرف أحدا بهذا الاسم.. لم يعد هناك لاعبون (سوبر) كما في السابق"- الموقع الرسمي لريال مدريد

خرج رئيس نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، فلورونتينو بيريز، بتصريح مثير حول إمكانية تعاقد الملكي مع الفرنسي بول بوغبا، وذلك عقب تتويج فريقه بكأس السوبر على حساب أتلتيكو مدريد.

 

وعن حقيقة اقتراب ريال مدريد من التعاقد مع بول بوغبا، قال بيريز في تصريحات تلفزيونية: "لا أعرف أحدا بهذا الاسم... لم يعد هناك لاعبون (سوبر) كما في السابق لاستقدامهم إلى ريال مدريد، والآن نريد في النادي أن نصنعهم بأنفسنا".

 

وأضاف: "قمنا بالتعاقد مع الحارس تيبو كورتوا لأننا اعتقدنا أنه الأفضل في العالم بمركزه، واليوم أثبت ذلك، وفيدي فالفيردي منع فرصة محققة وذلك جعلنا نستمر في التعادل، ونحن نعلم أنه يجب أن نمتلك الحظ في ركلات الترجيح".

 

وبخصوص التتويج قال رئيس ريال مدريد: "نحن سعداء للغاية، بحصد لقب كأس السوبر الإسباني، ونرى مدريد الذي نريده، ونحن نستحق ذلك، وأهنئ أتلتيكو مدريد فقد كان منافسا قويا وجديرا".

 

وأضاف: "أنا أحب زين الدين زيدان، وإنها لنعمة أن يكون لدينا مدرب مثله، وكنت محظوظًا بجلبه إلى ريال مدريد كلاعب، ومحظوظًا بإعادته إلى النادي كمدرب، هو شخص لم يخيب ظني فيه أبدا، ونأمل أن يعطينا المزيد من سلسلة الانتصارات بالنهائيات".

 

وأتم فلورنتينو بيريز، بقوله: "منذ قدومي إلى السعودية وأنا لا أرى إلا عشاق ريال مدريد، يبدو أن الجميع هنا يشجعه، وأشكر السعوديين على ما رأيته منهم من حفاوة وكرم وترحيب، الناس هنا رائعون للغاية، وتنظيم مميز للبطولة".

0
التعليقات (0)